سواليف:
2024-07-03@18:56:24 GMT

المياه : محطة مخيم الزعتري مسؤولية منظمة دولية

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

المياه : محطة مخيم الزعتري مسؤولية منظمة دولية

#سواليف

قالت#وزارة_المياه والري / سلطة المياه بان محطة رفع المياه العادمة داخل #مخيم_الزعتري بمحافظة #المفرق التي وقعت بها الوفيات الاربع للاشخاص من جنسية عربية نتيجة سقوطهم داخل حوض مضخات محطة الرفع لشبكة الصرف الصحي ليست تابعة لسلطة المياه ولا علاقة لها بها.
وبينت سلطة المياه بان محطة رفع المياه العادمة والتي تقع داخل مخيم الزعتري تقع ضمن شبكة الصرف الصحي والمسؤول عن تشغيلها منظمة دولية من خلال شركات خاصة وهي التي تم فيها حادثة الوفاه وليست ضمن مسؤولية سلطة المياه .

مقالات ذات صلة الصحة النيابية تصر على توحيد لائحة أجور الأطباء 2023/08/23

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مخيم الزعتري المفرق

إقرأ أيضاً:

«دبي للخدمات المالية» تصدر تقرير مراقبة التدقيق

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح لسندات الدين والصكوك الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط

أصدرت سلطة دبي للخدمات المالية، النسخة الثامنة من تقرير مراقبة التدقيق، والذي يقدم أبرز النتائج لعمليات التفتيش على المدققين المسجلين التي أجريت خلال عامي 2022 و2023.
وأجرت سلطة دبي للخدمات المالية، خلال العامين الماضيين، عدداً قياسياً من عمليات التفتيش لضمان جودة التدقيق في مركز دبي المالي العالمي، مما يعكس التزامها باتباع أفضل الممارسات العالمية، ويشمل التقرير تحليلاً لعمليات تدقيق البيانات المالية، والالتزامات التنظيمية، ومكافحة غسل الأموال، بالإضافة إلى الكشف عن جودة عمليات التدقيق.
وتوضح النتائج التدابير التي اتخذتها سلطة دبي للخدمات المالية لمعالجة بعض التحديات التي يواجهها المدققون، مما يؤكد التزامها بالحفاظ على أعلى معايير جودة التدقيق والرقابة التنظيمية.
وركز التقرير على أهمية الالتزام بالنزاهة وموثوقية الأنظمة المالية، ومن خلال الالتزام بهذه المبادئ، تضمن سلطة دبي للخدمات المالية شفافية وموثوقية الممارسات المالية داخل مركز دبي المالي العالمي وخضوعها للمساءلة.
وقال إيان جونستون، الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية: تعد الرقابة القوية على التدقيق أمراً بالغ الأهمية لتعزيز الثقة في أنظمتنا المالية، ويوضح التقرير التحديات التي نواجهها والتدابير الاستباقية التي نتخذها لضمان توافق جودة عمليات التدقيق مع المعايير العالمية، إلى جانب أهمية استجابة مجال التدقيق بشكل سريع وهادف لتحسين جودة عمليات التدقيق.

مقالات مشابهة

  • “الموار المائية الليبية” تستورد شحنة مواد لمحطة تحلية طبرق
  • «دبي للخدمات المالية» تصدر تقرير مراقبة التدقيق
  • الاحتلال يربط محطة تحلية المياه في خانيونس بشبكة الكهرباء.. لم يصل التيار بعد
  • مقتل امرأة بانفجار غسالة ملابس داخل مخيم في دهوك
  • غالانت يأمر بضخ الكهرباء الإسرائيلية لصالح محطة مياه في غزة
  • الجيش الإسرائيلي عن إمداد غزة بالكهرباء: مهم للوقاية من الأمراض التي ستعرض جنودنا ومخطوفينا للخطر
  • بدعم كويتي.. تدشين مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء بسيئون
  • توفر 15 ألف متر مكعب يوميا.. تشغيل محطة لتنقية المياه العادمة في كتارا
  • بالصور: غزة - إدخال كميات من الوقود لتشغيل المرافق المائية
  • 18 منظمة حقوقية تدعو لإنشاء بعثة دولية لتقصي الحقائق في انفجار مرفأ بيروت