اعترف المتهم مرتكب واقعة إزهاق روح صديقه في الشروق بجريمته، وقال إنه قام باستدراج المجنى عليه لأحد المبانى تحت الإنشاء كائن بدائرة القسم، وعقب ذلك قام بمغافلته، وتعدى عليه بالضرب باستخدام عصا خشبيه محدثا إصابته وفارق الحياة.

وأضاف المتهم، أنه قام بعد ذلك بالتخلص من جثمان القتيل بتغطيتها بالرمال والأسمنت، والاستيلاء على مبلغ مالى كان بحوزته وهاتفه المحمول "قام ببيعه لأحد أقاربه"، وتم بإرشاده العثور على جثمان المتغيب والأداة المستخدمه فى ارتكاب الواقعة.

شهدت منطقة الشروق بالقاهرة واقعة بشعة هزت الشارع المصري، إثر قيام عاطل بإنهاء حياة شاب والتخلص من الجثمان بدفنها بالرمل الأسمنت في منطقة الشروق وسرق متعلقات القتيل وفر هاربا.

تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (أحد الأشخاص) بتغيب شقيقه، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين وجود شبهة جنائية وراء واقعة تغيب المذكور.

استدعاء أسرة الضحية لسماع أقوالهم

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ،في كشف ملابسات الواقعة، وتبين من خلال التحريات وتتبع كافة خيوط الجريمة وأن وراء ارتكابها (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بمحافظة مطروح، وبمواجهته اعترف بجريمته، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات وسماع أقوال الأهالي والجيران، واستدعاء أسرة الضحية لسماع أقوالهم، والتصريح بدفن الجثمان عقب استيفاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اعترفات المتهم قتل الشروق تحت الإنشاء قسم شرطة الشروق كشف ملابسات الواقعة محافظة مطروح دفن الجثة قتل الشروق جثة الشروق

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي ببولاق أبو العلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر المحكمة المختصة اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، وذلك بعد قرار النيابة العامة بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحريات في واقعة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري داخل محل بيع المشغولات الذهبية الخاص به (محل حسني الخناجري) والاستيلاء على مصوغات ذهبية بقيمة مليون جنيه، والذي توصلت جهود البحث في هذه الواقعة أن وراء ارتكاب الواقعة شخصا يدعى محمد حسن السن 44 عاما، فني مصاعد كهربائية.

وأشارت التحريات إلى أن قاتل الجواهرجي حسني الخناجري أقر بارتكابه للواقعة، وذلك بعد أن اختمرت في ذهنه فكرة سرقة أحد محال المصوغات الذهبية وقتل صاحبها نظرًا لمروره بضائقة مالية وعدم قدرته على الإنفاق على أبنائه ورفض زوجته السابقة إخباره بمكان إقامتها صحبة أبنائها نظرا لعدم إنفاقه عليهم.

مقالات مشابهة

  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • تأجيل محاكمة 57 متهماً في “خلية الشروق”
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي ببولاق أبو العلا
  • الاستماع لأقوال أسرة شخص لقى مصرعه داخل مسكنه فى منشأة القناطر
  • القبض على المتهم بتزوير كارنيهات أندية رياضية فى القاهرة
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • صداقة بلون الدم
  • أحمد مكي يكتب: المدن الجديدة.. حياة وآمال وطموحات لا تنتهي
  • تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً