لا يزال الحديث مستمرا داخل جدران النادي الأهلي في الفترة الحالية، عن صفقة المهاجم الأجنبي المنتظرة، والتي تترقبها جماهير الفريق بفارغ الصبر هذا الموسم، لسد احتياجات الأحمر في الموسم الجديد.

وجاء ذلك عقب رحيل المهاجم الدولي للأهلي محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى صفوف فريق الخليج السعودي في صفقة بيع نهائي.

"خروج من الباب الكبير".. المايسترو يطالب إدارة الأهلي بالرحيل هل يغدر به تشافي؟.. حقيقة اقتراب نجم برشلونة من الرحيل - كولر يحسم مصير أمادي

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن إدارة المارد الأحمر لم تحسم مصير صفقة المهاجم الجديد حتى الآن، في ظل توصية لجنة التخطيط بمراقبة المهاجم الشاب النيجيري صامويل أمادي، تمهيدا لضمه بعد قرار كولر.

وتابعت المصادر، أن كولر أبدى إعجابه باللاعب، ولكن رغبته في ضم مهاجم مخضرم هذا الصيف، يؤجل مفاوضات أمادي إلى يناير القادم، أو انتقالات الصيف القادم على أبعد تقدير، بعد مراقبة مستوى اللاعب مع فريقه الموسم القادم.

على جانب آخر، اقترب الأهلي في الوقت الحالي، من إتمام صفقة التعاقد مع جوستافو سوزا المهاجم البرازيلي، نجم فريق جونبك هيونداي الكوري الجنوبي، عقب إقناع إدارة الفريق بالاستغناء عن خدمات اللاعب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى برشلونة سيراميكا الأهلي الانتقالات الصيفية مفاوضات فترة الانتقالات إدارة الأهلي فترة الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي القائمة الأساسية للدروايش استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا غداً في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

إقرأ أيضًا..

محمد شيحه يتوقع رحيل نجوم الإسماعيلي لحل الأزمة المالية

وشهدت قائمة الدروايش تواجد كلا من:

كمال السيد، عبدالله جمال، عبدالكريم مصطفى، محمد دسوقي، محمد نصر، حاتم سكر، عصام صبحي، عبدالرحمن مجدي، هشام محمد، محمد بيومي، محمد مخلوف، محمد عبدالسميع، عمر الساعي، نادر فرج، مروان حمدي، على الملواني، محمد خطاري، حسن صابر، عمر القط، خالد النبريصى، ايريك تراوري.
 

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة .

مقالات مشابهة

  • كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • تقارير: الهلال يحسم مصير سالم الدوسري
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • إينو: مجلس الزمالك فرد عضلاته ونزل على مفيش
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق