التقي عصر اليوم الأربعاء الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  بياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة ،وذلك لبحث اخر الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لبطولة افريقيا للكرة الطائرة رجال.
ومن المقرر أن تقام بطولة الأمم الإفريقية، بالقاهرة خلال الفترة من  ١سبتمبر  وحتى ١٤ سبتمبر المقبل

ويشارك فى البطولة    " ٢١ "   دولة   والتى يتأهل الفائز بها الى كأس العالم مباشرة .

 
كما ينطبق الأمر نفسه  على بطولة الأمم الأفريقية للسيدات والمقامة حاليا  بالكاميرون  وتنتهي فى ٢٥ أغسطس الحالى حيث يتأهل المتوج بالبطولة مباشرة ايضا الى كأس العالم

ويتولى القيادة الفنية لمنتخب الرجال
الإيطالي فلافيو جيونيلي .
واشار صبحي الى ان الدولة ممثلة فى وزارةالشباب والرياضة  قد وفرت  كل الأجواء المناسبة وكافة الامكانيات من أجل حصد اللقب القاري وأكد وزير الرياضة على أن مصر اصبحت قبلة لاستضافة جميع الاحداث الرياضية العالمية والقارية نظرا للدعم الغير محدود من قبل القيادة السياسية والتى اثمرت عن وجود علاقات طيبة واكثر من ممتازة مع جميع الاتحادات الدولية فى جميع الالعاب. 
واضاف صبحي انه يسعي لان تحقق مصر مكاسب مادية من جميع البطولات التى تستضيفها ، مشيرا إلى النموذج الناجح اثناء تنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد والتى استطعنا تحقيق العديد من المكاسب المادية من خلال نجاحنا فى بيع حقوق البث للبطولة بالتعاون مع الاتحاد الدولى لكرة اليد .
وأوضح الدكتور اشرف صبحي ان اسرة كرة الطائرة بدعم لا ينقطع ومساندة من قبل الوزارة أصبحت اكثر  استقرارا خلال السنوات الاربعة الاخيرة وهو ما انعكس على النتائج. 
من جانبه اثني رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة الطائرة على الدعم المادى والمعنوي الذي توليه الوزارة برئاسة الدكتور اشرف صبحي والتى تأتى ثمارها فى تحقيق افضل النتائج على كافة المنتخبات بمختلف  الاعمار السنية .
من جهة اخري حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التواصل هاتفيا مع رئيس بعثة المنتخب القومي للسيدات وائل قنديل لتحفيز اللاعبات للفوز اليوم بمباراتهم الهامة مساء اليوم ضد منتخب رواندا والتى تأتى فى الدور النصف النهائي في البطولة  الافريقية والمقامة بالوقت الحالى بالكاميرون ، وطالب وزير الرياضة من لاعبات المنتخب الفوز بمباراة اليوم والتتويج بالبطولة ورفع علم مصر  ومن ثم التأهل لكأس العالم .
ويتولى القيادة الفنية لمنتخب السيدات الكابتن عماد نوار.
حضر اللقاء حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكرة الطائرة ومن جانب وزارة الشباب والرياضة الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة واللواء عبد الرحمن شلش رئيس الادارة المركزية لأجهزة الوزير والدكتور محمد الكردي رئيس الادارة المركزية للاداء الرياضي والدكتور عبد الاول محمد مساعد الوزير لشؤون البطولة نجوي صلاح رئيس الادارة المركزية لتنمية الشباب ومحي معروف رئيس الادارة المركزية للتمويل والاستثمار واحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية والدكتور محمد فوزى مدير عام العلاقات العامة والمراسم ورانيا سامي مدير عام العلاقات الخارجية وشاكر عبد الحليم المدير المالى والاداري لصندوق التمويل الاهلي.
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئیس الادارة المرکزیة الدکتور اشرف صبحی الشباب والریاضة لکرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية

 

الثورة/ صنعاء
اختتمت مساء أمس الأول، محاضرات دورة المهارات الإعلامية والتي نظمتها الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي «أون لاين» وحاضرت فيها الدكتورة خلود محمود- مدرس الإعلام الرقمي بجامعة الإسكندرية – المحاضر الزائر في اليونسكو- لمدة يومين.. وذلك ضمن برنامج التأهيل والتدريب للعام الجاري وفي إطار فعاليات المهرجان الذي تنظمه الجمعية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية.
وتناولت الدورة مفهوم الحوار والمصطلحات المرتبطة به مثل الجدل والمناظرة والاختلاف بالإضافة إلى أهمية الحوار كوسيلة لتبادل الآراء للوصول إلى الحقيقة.
كما تم إيضاح مهارات الحوار الناجح والمتمثلة في: الإعداد الجيد للحوار والتنفيذ الجيد.. واختتمت محاضرة اليوم الأول بالتطرق لمفهوم الإقناع وأساليبه ومحفزاته ومهاراته ومعوقاته كمهارات أساسية يجب أن يتقنها المحاور الناجح في تقديم موضوعاته.
وشملت محاضرة اليوم الثاني المقابلات الإعلامية والمهارات المطلوبة لإجادتها والتعرف على أنواع المقابلات الإعلامية وأهمية الثقافة العامة للإعلامي المتطلع لتحقيق النجاح..كما استعرضت أنواع الإلقاء بنوعيه المعلوماتي والاقناعي وأركان الإلقاء الناجح وهي «الإعداد والبناء والأسلوب والإيجاد والترتيب وأخيرا الإلقاء» مع ضرورة إتقان المكمل لكل ما سبق وهي لغة الجسد.
كما تطرقت المحاضرة إلى تعريف المقابلة وسماتها المتمثلة في المسافة والتوجيه والموقف والوقت.. واستعرضت أنواع المقابلات بحسب الهدف منها وبحسب نوع الأسئلة المتضمنة في المقابلة.. واختتمت المحاضرة بتناول منابع الحصول على موضوعات المقابلات..
وفي ختام الدورة، أشاد أمين عام الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الزميل خالد النواري، بجهود الدكتورة خلود محمود وحرصها على المشاركة والتفاعل مع البرنامج التدريبي للجمعية، وكذلك المشاركة الواسعة للزملاء من مختلف المحافظات والحرص على الاستفادة من برنامج الدورة التي تكتسب أهمية كبيرة وسيكون لها انعكاس مباشر على مستوى الأداء المهني.
وكشف النواري عن إقامة دورة تدريبية تحت عنوان «صناعة البودكاست» والتي تنطلق اليوم السبت وتحاضر فيها الزميلة رندا الزيادي خلال الفترة (6 – 8) يوليو الجاري، وتشمل محاورها التدريبية «مدخلاً إلى الإلقاء والتعليق، الإلقاء وأنواعه، تمارين النفس، تمارين الطبقات الصوتية، تمارين مخارج الحروف، التعليق الصوتي وأنواعه، مدخلاً إلى هندسة الصوت، مدخلاً للبودكاست الصوتي، إنتاج البودكاست، الإخراج الفني للبودكاست».

مقالات مشابهة

  • صبحي: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • الدكتور أشرف صبحي يكتب: مسؤوليات كبيرة.. دعم غير محدود من الرئيس للأبطال والأندية والمنتخبات
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي