تشهد القاهرة فى تمام السابعة من صباح يوم الجمعة الموافق 15 من سبتمبر المقبل، انطلاق الماراثون الخيري السنوي، حتى الثانية عشر ظهرًا في سوديك وست، لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

يعد الماراثون الخيري من الأحداث الرياضية المفضلة للعديد من محبي الرياضة والجري من جميع أنحاء مصر، وسيضم السباق ثلاث مسافات مختلفة هي: 10كم، 5كم، و3كم، ويقام الماراثون داخل مدينة سوديك وست مرورًا بملعب الجولف باليجريا ونادي Club S وستاون وغيرهما.

كما يعد الماراثون الخيري حدثًا رياضيًا يناسب جميع الأعمار والمستويات.

وفي هذا الإطار، علق أيمن عامر، مدير عام سوديك على إقامة الماراثون الخيري قائلًا: "يسعدنا استضافة هذا الماراثون الخيري السنوي في سوديك وست، حيث يستمتع المشاركين بمسار متنوع داخل المشروع، كما نتشرف أيضًا بدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب كجزء من جهودنا المستمرة للمساهمة في تطوير وتنمية المجتمع."
واضاف أيمن حقي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ The TriFactory: "يشرفنا تنظيم ماراثون سوديك الخيري لهذا العام، وكذلك دعم مجدي يعقوب ومؤسسته مرة أخرى، كما نتطلع لرؤية أكبر عدد من المشاركين على خط البداية في هذا الماراثون الذي ينطلق في الخامس عشر من سبتمبر القادم".


الجدير بالذكر أن مؤسسة مجدي يعقوب للقلب وما تقدمه من جهود إنسانية من خلال مركز أسوان للقلب، هي المؤسسة المستفيدة من أولى سباقات سوديك الخيرية عام 2017 وكانت أيضًا شريكة لـ The TriFactory في تنظيم الحدث الرياضي الكبير في أسوان عامي 2017 و2018.
للتسجيل، يرجى الدخول على الرابط التالي :https://www.thetrifactory.com/sodic

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ماراثون

إقرأ أيضاً:

مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»

أعرب المخرج مجدي أبو عميرة، عن فخرة وسعادته كونه أول من اكتشف الفنان أحمد عز وقدمه للفن، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل ملك روحي، بطولة الفنانة يسرا عام 2003.

وقال مجدي أبو عميرة، خلال تصريحات تلفزيونية: «أنا أول من اكتشف أحمد عز وبحبه لأنه إنسان متصالح مع نفسه، أول مرة يمثل كان في مسلسل ملك روحي وعمل دور عبقري مع يسرا، وانطلاقته كانت من بعدها وشارك في أعمال ضخمة ووطنية، وهو مش مغرور زي ما الناس بتقول عليه».

أبطال فيلم ولاد رزق 3

وكان فيلم «ولاد رزق 3» آخر اعمال الفنان أحمد عز، وضم في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًأحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه

«ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة سيراميكا.. ماذا يفعل الزمالك مع صافرة طارق مجدي؟
  • مفاجأة.. الزمالك يوافق على خوض مباراة سيراميكا كليوباترا
  • «المركزي»: نمو المعروض النقدي بنحو 27.2% على أساس سنوي في مايو
  • "صوطيرمي" تطلب فسخ عقد كراء المسابح القديمة لمولاي يعقوب والجماعة تتهمها بخرق دفتر للتحملات
  • محافظ ظفار يفتتح "ملتقى الفرق الخيرية".. وأوراق العمل تُناقش تنظيم العمل التطوعي
  • مخرج شهير يجيب على سؤال صعب.. أحمد عز مغرور؟
  • مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»
  • العمل الخيري.. تواصلٌ وشراكةٌ
  • فيه حد هيتحاسب؟!.. مجدي الجلاد يوجه أسئلة لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع الكهرباء
  • ملتقى يوصي بتنظيم وحوكمة أعمال الفرق الخيرية في محافظة ظفار