صراحة نيوز – دعمًا للمشهد الثقافي في الأردن وتميّزه في تقديم تجربة استثنائية للحاضرين من مختلف البلدان، رعت “المركزية لكزس” مهرجان عمّان السينمائي الدولي لهذا العام؛ والذي أقيم في الفترة ما بين 15 إلى 21 آب 2023، وحضرت بسياراتها الفاخرة والأنيقة لنقل مميز لحاضري المهرجان من الشخصيات العامة، والمشاهير، والضيوف.


يشكّل مهرجان عمّان السينمائي الدولي حدثًا مرتقبًا في كل عام، ويُقدَّم خلاله مجموعة من الأفلام عالية الجودة المحلية والدولية، ويجمع صنّاع أفلام عرب مبتدئين، ومحترفين دوليين، وممثلين، ونُقّاد، وعاملين في المجال، ومشاهدين متحمسين ضمن أسبوعٍ مليء بالفعاليات والترفيه.
واستكمالًا للتميّز والإبداع الذي يُعد موضوعًا لهذا المهرجان، اختارت “المركزية لكزس” لنقل الحاضرين مجموعة من أحدث سياراتها من طرازات لكزس إل إكس، ولكزس إل إس، ولكزس إي إس، ولكزس إن إكس، ولكزس آر إكس الجديدة كليًا كاملة الإضافات، والتي تجسّد ما تشتهر به العلامة التجارية من التقدّم والإبداع والأناقة.
تحرص “المركزية لكزس” دائمًا على دعم الفعاليات الثقافية والفنية والإبداعية بمختلف أنواعها، وحضورها بما تشتهر به علامتها وسياراتها من الرُّقي والفخامة والراحة وقوّة الأداء؛ لتقدّم لعملائها ومختلف فئات الحاضرين تجربة لكزس المميزة.
بإمكان المهتمين استكشاف التشكيلة الكاملة لسيارات لكزس في معرض “المركزية لكزس” في شارع مكة، والبقاء على اطّلاع بآخر المستجدات والمشاركات في الفعاليات المختلفة من خلال متابعة الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية على منصتيْ فيسبوك وإنستغرام.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”

الثورة نت../ وكالات

شهدت العاصمة الإيرانية طهران في ختام فعاليات استقبال عوائل الشهداء الفلسطينيين،حيث شارك وفد عوائل شهداء حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، من الساحتين السورية واللبنانية، في مراسم رفع أكبر علم فلسطيني، وسط المدينة.

ووفقا لوكالة فلسطين اليوم ثمٌن عضو المكتب السياسي للحركة، د.ناصر أبو شريف، خلال كلمة ألقاها، هذه الخطوة، لما فيها من رفع معنويات لأُسَر شهداء ” طوفان الأقصى”.

وبلغ طول العلم الذي جرى رفعه، خمسون متراً، وعرضه عشرون، لتصبح مساحته الإجمالية، حوالي ألف متر مربع، فيما بلغ ارتفاع السارية التي رفع عليها العلم الفلسطيني، قرابة ال150 متر وتعتبر أكبر سارية علم في إيران والمنطقة.

مقالات مشابهة

  • بعروض ترفيهية شيقة وجاذبة.. مهرجان “صيف حقل 2024” يواصل تقديم فعالياته
  • مهرجان الحمامات الدولي في تونس يستعيد ذاكرة البدايات مع "عطيل"
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • وزارة “البيئة” ترعى مذكرة تعاون لإنشاء وتشغيل بيوت محمية وإدخال أنظمة جديدة تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”
  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • انطلاق الدورة الـ58 لمهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي الدولي في جمهورية التشيك
  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين
  • مركز صباح الأحمد: 12 طالباً انضموا إلى برنامج “مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله”