الشارقة فى 23 أغسطس / وام/ نظم فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة للفئات العمرية، معسكراً خارجياً في تركيا خلال الفترة من 19 إلى 27 أغسطس الجاري بهدف إعداد فريق سلة النادي بصورة مميزة لمنافسات الموسم الجديد، أملاً بإحراز ألقاب مختلف البطولات.

ويشكل المعسكر فرصة سانحة أمام فريق النادي لزيادة خبراته من خلال الاحتكاك بالفرق القوية التي يلتقي معها خلال فترة المعسكر.

وأثنت أمينة الحوسني، إدارية فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة، على مستوى حماس لاعبات النادي، وحرصهن العالي على الاستفادة من المعسكر، منوهة إلى أن المعسكر يمثل بوابة مميزة للاحتكاك مع الفرق المميزة، ورفع مستوى خبرات لاعبات النادي، متوقعة أن يكون المعسكر نقطة البداية لرحلة تحقيق الإنجازات والتفوق العام في عالم كرة السلة.

ولفتت أمينة الحوسني، إلى أن المعسكر يمثل جانباً من نهج مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في كيفية الإستثمار الأمثل في رياضة كرة السلة، باعتبارها نافذة لبناء جيل واعد من اللاعبات المتميزات والملهمات للأجيال القادمة.

اسلامه الحسين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

فورمولا 1.. لوسون بديلاً لريكاردو في فريق آر.بي حتى نهاية الموسم

المناطق_رويترز

أعلن فريق آر.بي، المملوك لريد بول، أن النيوزيلندي ليام لوسون سيحل مكان الأسترالي دانييل ريكاردو بالفريق في السباقات الستة المتبقية هذا الموسم في بطولة العالم للفورمولا 1.

ويلعب لوسون (22 عاماً) دور السائق البديل في ريد بول منذ عام 2022، وقد حل مكان ريكاردو خلال 5 سباقات في العام الماضي، وذلك في ظل إصابة الأسترالي الفائز في 8 من سباقات الجائزة الكبرى.

أخبار قد تهمك فيرستابن أول المنطلقين في تحدي الفورمولا 1 6 أبريل 2024 - 2:30 مساءً فيرستابن يفوز بجولة فورمولا 1 في السعودية 9 مارس 2024 - 9:57 مساءً

وقال لوران ميكيس رئيس فريق آر.بي في بيان: “كان دانييل رجلاً نبيلاً حقيقياً سواء على الحلبة أو خارجها، ولم تفارقه الابتسامة، سنفتقده كثيراً، لكنه سيظل يتمتع دائماً بمكانة خاصة في عائلة ريد بول”.

وأضاف: “أود أيضاً أن أغتنم هذه الفرصة كي أرحب بليام، فهو يعرف الفريق جيداً بالفعل، لقد قاد معنا في الموسم الماضي، وتمكن من التعامل بشكل جيد مع الظروف الصعبة، لذا سيكون هذا التحول طبيعياً”.

وكان فريق آر.بي، ومقره في إيطاليا، قد نشر في البداية رسالة شكر لريكاردو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال ريكاردو بشكل منفصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “أحببت هذه الرياضة طوال حياتي. إنها مثيرة ورائعة، وكانت بمثابة رحلة”.

واختتم: “أقدم الشكر للفرق والأفراد الذين لعبوا دورهم، وأشكر الجماهير التي تحب هذه الرياضة أكثر مني أحياناً. شكراً… وإلى المغامرة القادمة”.

 

مقالات مشابهة

  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • الزمالك يحرز لقب كأس السوبر الدولية لكرة السلة
  • السوبر الافريقي.. حافلة فريق الزمالك تتحرك إلى إستاد المملكة أرينا لمواجهة الأهلي
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الاتحاد السكندري سبعة ألقاب ..السجل الذهبي لبطولة الاندية العربية لكرة السلة
  • «الفارس» و«العنابي» لقاء التحدي في دولية الظفرة للسلة
  • فورمولا 1.. لوسون بديلاً لريكاردو في فريق آر.بي حتى نهاية الموسم
  • كامبي يتحدث عن أهمية دوري السلة الأميركي في أبوظبي
  • وصول فريق سلة الاتحاد السكندرى بكأس الوحدة دون إحتفالات استعدادا للبطولة العربية
  • الاتحاد السكندري يتوج بلقب بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة