٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-05@06:42:51 GMT

توسع الاحتجاجات في عدن المحتلة

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

توسع الاحتجاجات في عدن المحتلة

مصادر محلية أفادت بأن الاحتجاجات الواسعة انطلقت من مدينة البريقة، موضحةً أن الأهالي أضرموا النار في الإطارات التالفة ورددوا هتافات تطالب بإنقاذ سكان المدينة من تردي الأوضاع المعيشية وانقطاع الكهرباء وتوقف الخدمات.

وأعلن مجلس الحراك الثوري الجنوبي مباركته وتأييده للاحتجاجات والتظاهرات الشعبية في عدن ولحج وأبين المطالبة بالخدمات، مؤكدا الوقوف معهم في مطالبهم العادلة وحقوقهم المشروعة.

ودعا كافة المواطنين المتظاهرين في عدن وعموم المحافظات الجنوبية القيام بمزيد من التظاهرات الاحتجاجية وتصعيد الانتفاضة الشعبية حتى تحقيق كافة المطالب الحقوقية واجتثاث فساد الميليشيات المسلحة التي تعيث في الأرض فسادا وحرمان المواطنين من أبسط حقوقهم الخدماتية والمعيشية والإنسانية العادلة.

وكانت اندلعت في مدينة عدن مساء أمس الثلاثاء، نتيجة انعدام أبسط مقومات الحياة الضرورية، احتجاجات غاضبة في عددٍ من المديريات، على خلفية تردّي خدمة الكهرباء، بصورةٍ غير مسبوقة.

 

وقطع المحتجون الشوارع في أحياء المنصورة والشيخ عثمان في عدن، ورفعوا شعاراتٍ مُطالبةً برحيل تحالف العدوان السعودي الإماراتي.

وتضاعفت انقطاعات الكهرباء خلال اليومين الماضيين نتيجةَ عدم توافر وقود الديزل والمازوت، الأمر الذي تسبب بتوقّف معظم المحطات عن الخدمة.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: فی عدن

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة أبو قرقاص: توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين

أعلنت رئاسة مركز ومدينة ابوقرقاص جنوب محافظة المنيا، برئاسة المهندس حامد فخرى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، عن توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين، بقرية بنى عبيد، وذلك فى دفع الرسوم  وتحصيل أى متأخرات فى دفع المستحقات الشهرية للمحلات، والشقق السكنية، ومحاضر الإشغالات، والنظافة، والإعلانات، تحت اشراف محمود سيد رئيس الوحدة القروية ببنى عبيد، وذلك بناء على توجيهات اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا.

وأكد رئيس المركز، أن السيارة ستجوب كافة القرى ، ويوجد بها "موظف إيرادات، موظف إشغالات، موظف خزينة، موظف شباك استلام، سكرتير الوحدة، موظف الاعلانات ، وذلك يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة مساءً .

جدير بالذكر أن المهندس حامد فخري رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، عمل سابقا نائب لرئيس مركز ومدينة المنيا ، ثم نائبا لرئيس مركز ومدينة مغاغة ، ثم عين رئيسا لمركز ومدينة مطاي، ثم رئيسا لمركز ومدينة ابوقرقاص ، ويعد فخري من رؤساء المراكز والمدن ، التي تنال  تقدير واحترام الجميع ، لكونه يتمتع بملكة قيادية متميزة ، ويصب كافة اعماله في خدمة الجماهير وحل المشكلات، من خلال اللقاءات الجماهيرية، وفتح مكتبة طوال اليوم لتلقي شكاوى  المواطنين .

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين خلال اقتحام مدينة قلقيلية
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدتي برقة وبيتا قرب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة
  • الجيش الروسي يحرر مدينة أوغليدار الاستراتيجية في جمهورية دونيتسك الشعبية
  • تقارير دولية تكشف اتساع رقعة الاحتجاجات الشعبية في المغرب
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • تقارير دولية تكشف إتساع رقعة الإحتجاجات الشعبية في المغرب
  • مشاهد لاندلاع حرائق في شمال شرق طبريا المحتلة نتيجة سقوط صواريخ من لبنان
  • رئيس مدينة رأس غارب يناقش طلبات المواطنين ومشروعات الخطة الاستثمارية
  • الكهرباء تفقد 7100 ميغاواط بسبب انخفاض الغاز المورد وتدعو المواطنين للتفهم والترشيد
  • رئيس مدينة أبو قرقاص: توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين