كشفت تقارير صحفية و اعلامية عن أزمة شهدتها الساعات الماضية بطلها الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، ونونو سانتو المدير الفني للعميد.

وكشفت التقارير، أن كريم بنزيما، أبلغ المفاوض السعودي الذي أنهي تفاصيل انتقاله إلي المملكة، بعدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من نونو سانتو مدرب الاتحاد.

وأكد أن كريم بنزيما طلب شارة القيادة أمام لاعبي الاتحاد السعودي لخبرته الكبيرة في الملاعب لكن نونو سانتو رفض طلبه، ومنحها للثنائي رومارينهو وشراحيلي.

وذكرت أن بنزيما لا يناسب طريقة لعب نونو سانتو، موضحة أن مدرب الاتحاد السعودي أكد أنه لم يطلب التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق.

يشار إلى أن كريم بنزيما انتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر.

وخاض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما رفقة فريق الاتحاد السعودي، لقائين فقط في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وصنع خلالهم هدف وحيد، بينما في البطولة العربية لعب 4 لقاءات أحرز خلالهم 3 أهداف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدوري السعودي أخبار دوري روشن السعودي اخبار الاتحاد السعودي الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن دوري روشن للمحترفين فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيما نادي اتحاد جدة نونو سانتو الاتحاد السعودی کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • الاتحاد السعودي يعلن جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الملك ومواعيدها
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات الدراجات ونظيره الفرنسي
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • بنزيما: لماذا تسألون عن مباراة الهلال الاتحاد خسر وانتهى كل شيء.. فيديو