أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- من المتوقع أن يسافر الرئيس السابق دونالد ترامب إلى جورجيا ليُسلم نفسه في سجن مقاطعة فولتون مساء الخميس، حسبما أفادت مصادر مطلعة على الخطط لشبكة CNN.

ومن المقرر أن يغادر ترامب نادي بيدمينستر للغولف الخاص به بعد الظهر، ويعود إلى نيوجيرسي بعد استسلامه. ولا توجد أحداث متوقعة في ناديه عند عودته.

ويتوقع فريقه أن تكون الرحلة سريعة.

وقالت المصادر إن فريق ترامب يقوم أيضًا باتخاذ الترتيبات اللازمة له للتحدث إلى الصحفيين المسافرين معه في جورجيا، على الرغم من أن الرئيس السابق قد يختار في النهاية عدم القيام بذلك.

وكان من المتوقع أن يتلقى ترامب أسئلة من الصحفيين بعد استدعائه في واشنطن العاصمة في وقت سابق من هذا الشهر، لكنه لم يفعل ذلك.

أمريكادونالد ترامبنشر الأربعاء، 23 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

مصدر رفيع المستوى: وفد إسرائيلي من المتوقع وصوله القاهرة خلال الساعات القادمة لاستئناف مفاوضات التهدئة بغزة

أكد مصدر رفيع المستوى، بأن وفد إسرائيلي يضم مسؤولين من كافة الأجهزة المعنية بمفاوضات الأسرى من المتوقع وصوله القاهرة خلال الساعات القادمة وذلك لاستئناف مفاوضات التهدئة بغزة، وفقاق لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

وزير فلسطيني: نعد الخطط والبرامج اللازمة لإعادة إعمار قطاع غزة من جديد مركز سلمان للإغاثة: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب أكبر جريمة ضد الإنسانية في غزة

 

صحة غزة: 55 شهيدًا و123 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية


 

وفي سياق متصل، ذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأحد، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر في القطاع، خلال الـ24 ساعة الماضية، راح ضحيتها 55 شخصًا، وأصيب فيها 123 آخرون.

 

 وأضافت الوزارة، في بيان صحفي، أن تحديث اليوم يرفع حصيلة الحرب الإسرائيلية على القطاع والمستمرة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 38 ألفًا و153 شهيدًا، و87 ألفًا و828 مصابًا، مشيرة إلى أن هذه الأرقام لا تتضمن آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

 

من جانبها، ذكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، أن 152 صحفيًا وعاملًا في قطاع الإعلام استُشهدوا منذ بدء الحرب.

 

 وأدانت النقابة، في بيان صحفي، استمرار الاحتلال في ارتكاب مجازره بحق الصحفيين الفلسطينيين، وكان آخرها المجزرة التي ارتكبها أمس والتي أسفرت عن ارتقاء 4 صحفيين، موضحة أن الاحتلال يرتكب مجزرة تلو الأخرى، بحق الصحافة الفلسطينية، ويحاول قتل شهود الحقيقة لطمسها، وتغييب المجازر التي يرتكبها بحق شعبنا في عموم الأراضي الفلسطينية، خاصة في قطاع غزة، عن أنظار العالم.

 

 وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 100 صحفي، أُوقف منهم 85 صحفيا من الضفة وقطاع غزة، وما زال 52 منهم رهن الاعتقال، إضافة إلى إصابة عشرات الصحفيين، واستشهاد المئات من أفراد عائلاتهم في قطاع غزة نتيجة القصف الإسرائيلي لمنازلهم، إضافة إلى تدمير الاحتلال وإغلاقه 86 مؤسسة صحفية وإعلامية في عموم الأراضي الفلسطينية.

 

وطالبت النقابة، الأمم المتحدة والمحكمة الجنائية الدولية والمؤسسات الدولية والحقوقية، بوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الصحفيين الفلسطينيين، والتدخل العاجل لتوفير الحماية للصحفيين والمؤسسات الإعلامية في فلسطين وفق المعاهدات والمواثيق الدولية.

 

البرلمان العربي يستنكر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين بالنصيرات وسط غزة

 

 استنكر البرلمان العربي بشدة قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، والتي تؤوي آلاف النازحين المدنيين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات أغلبهم من الأطفال والنساء.

 

مقالات مشابهة

  • مصدر رفيع المستوى: وفد إسرائيلي من المتوقع وصوله القاهرة خلال الساعات القادمة لاستئناف مفاوضات التهدئة بغزة
  • حلفاء لترامب يحثونه على تجربة القوة النووية حال فوزه بالرئاسة
  • بعد تشبيه نفسه بامرأة سوداء.. بايدن يظن أنه يعيش في عام 2020
  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية
  • محامو ترامب يطالبون بتعليق قضية الوثائق السرية بعد قرار الحصانة
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية في فلوريدا
  • حدث ليلا.. الفصائل الفلسطينية تحذر وتقصف مقر الجيش الإسرائيلي وفيروس مميت ينتشر في أمريكا وبايدن يدافع عن نفسه
  • ترامب يهنئ نايجل فاراج بانتخابه في البرلمان البريطاني
  • زلة لسان جديدة تحرج بايدن: «أنا امرأة سوداء»