البوابة:
2024-09-17@04:14:47 GMT

روبي تلحق بـ تريند اللون الفضي بفستان أنيق

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

روبي تلحق بـ تريند اللون الفضي بفستان أنيق

ما يزال اللون الفضي البراق في طليعة اختيارات نجمات كل من العالم العربي والغربي باختيارات لافتة وأنيقة تتألق بها النجمات في مختلف المناسبات بين المهرجانات والحفلات الغنائية المختلفة بين كل من هيفاء وهبي، باريس هيلتون ووصولا إلى إطلالة روبي الأخيرة في حفلها الأخير المقام في الساحل الشمالي في مصر.

اقرأ ايضاًسر العلاقة التي تجمع بين هيفاء وهبي والمصمم الإيطالي روبيرتو كافاللي

 ضمن سلسلة حفلات أقامتها الفنانة بعدة إطلالات ناجحة من تنسيق   الملابس اللبناني "سيدريك حداد" الذي حرص على أن تطل النجمة بفساتين مناسبة لشخصيتها ولقوامها التي كان آخرها إطلالة ناجحة باللون الوردي القوي بفستان حيوي، وإليك في هذا المقال تفاصيل الإطلالة الأخيرة.

تفاصيل فستان روبي الأنيق:

 أطلت الفنانة المصرية الأنيقة بفستان بقماش الـ"ميتال ميش" (Metal Mish)، باللون الفضي الغامق قليلا، بدرجة الفضي الـ"جنزيري" الملفت، حيث انسدل الفستان على قوام الفنانة بقصة راقية وبصيحة الأكتاف القوية والبارزة (Shoulders Pads)، بأكمام طويلة وضيقة مع قصة صدر بفتحة واسعة وأنيقة أكملت جمال الإطلالة.

وأكملت تفاصيل الـ"درابيه" الراقية التي التفت حول خصر الفستان الأنيق جمال الفستان، حيث يناسب الـ"درابيه" الجانبي والملفوف قوام جسم الإجاصة إذ يتناسب مع الأطوال والقياسات الخاصة بهذا النوع من الأجسام، وبقصة الفستان الـ"ميني" التي تعتمدها الفنانة بإطلالاتها والقماش اللامع تميزت الفنانة بشكل أنيق واستعراضي صيفي مناسب لأجواء الحفل.

اقرأ ايضاًسان لوران تطلق حملة خريف 2023 مستعينة بزوجة جوني ديب السابقة كيت موسالطلة الجمالية الأنيقة التي ظهرت بها روبي

بالنسبة للمكياج، فقد كان مثاليا وملائما لـ"تون" أو درجة لون الفنانة إذ يلائم المكياج بالظلال البنية المدموجة مع الظلال البرونزية درجة بشرة الفنانة التي تتميز بلون أسمر-قمحي، اعتمدت ظلال عيون باللون البني الفاتح مدموجا مع الطلال البرونزية اللامعة، مع آيلاينر داخلي للعيون ومسحوب بالطريقة الكلاسيكية للخارج. أما بالنسبة لطلاء الأظافر باللون النيود الفاتح فقد أضاف الكثير من الأنوثة والنعومة إلى جانب الإطلالة الراقية والقوية.

أما الشعر فقد تركته منسدلا بشكل راقي وطبيعي مع أقراط أذنين دائرية براقة، مع خاتم إصبع راقي مزدان بحجر لامع وكبير.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ روبي الفضي حفل روبي

إقرأ أيضاً:

بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة

الفنانة ناهد رشدي.. توفت صباح اليوم، الفنانة ناهد رشدي عن عمر يناهز الـ 68 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعدما أعلن زوجها محمد سعد، خبر رحيلها عبر صفحته الرسمية.

وفاة ناهد رشدي

أوضح سعد أن زوجته ناهد رشدي، كانت تعاني من المرض لفترة، ولكن وفاتها جاءت بشكل مفاجئ دون أي مقدمات واضحة،

ونفى زوج ناهد رشدي، جميع الشائعات التي تم تداولها حول زواج ناهد رشدي من شخص آخر قبل زواجها منه، مؤكدًا: «أنا زوجها منذ 40 عامًا، ولم تتزوج من أي شخص يُدعى يوسف رشاد أو ضابط وطبيب للملك فاروق كما يزعم البعض، أنا زوجها الوحيد ومهنتي محاسب، ولدينا من الأبناء دينا وأحمد فقط».

ناهد رشدي موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

من المقرر أن تُقام جنازة ناهد رشدي بعد صلاة العصر اليوم السبت، بمسجد الكواكبي بحي العجوزة بالقاهرة، مشيرًا إلى أن زوجته لم تقم حفل زفاف بل فضلت ادخار الأموال للسفر مع زوجها.

وفاة الفنانة ناهد رشدي تصريحات ناهد رشدي

قالت الفنانة ناهد رشدي، خلال لقاء سابق لها، إنها كانت قليلة الظهور فى أعمال فنية لها، بسبب تربيتها لأبنائها ورعايتها لهم، خصوصا فى السنوات الأولى لهم، و أيضا فى سن المراهقة.

وأضافت ناهد رشدي، خلال لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، أنها توقفت عن التمثيل لمدة 8 سنوات بسبب ظروف صحية مرت بها، ولكنها حاولت ممارسة التمثيل على المسرح، بسبب قرب منزلها من المسرح.

ولفتت ناهد رشدي، إلى أن حياتها الشخصية، واهتمامها بأولادها وعائلتها بالنسبة لها أهم من التمثيل، خصوصا في المراحل التعليمية المختلفة لأولادها، مؤكدة أن الحفاظ على عائلتها ليس شيئا سهلا.

اقرأ أيضاًبعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟

عاجل| وفاة الفنانة ناهد رشدي

«ابنة عبد الغفور البرعي».. أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي بعد وفاتها

مقالات مشابهة

  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل