صدى البلد:
2024-07-01@15:14:56 GMT

غدا.. حفل ليلة الدموع في جدة

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

كشفت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ، عن تنظيمها حفل غنائي جديد، الخميس المقبل في جدة، تحت عنوان ليلة الدموع ، بمشاركة عدد كبير من المطربين المصريين.

ويضم الحفل عدد كبير من الفنانين الذين تميزوا بتقديم الأعمال الغنائية ذات الطابع الدرامي الحزين ، وهم أحمد سعد وتامر عاشور وحمادة هلال وادم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومسلم، ومن المقرر اقامته يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، مع بدء طرح تذاكر الحفل للجمهور اليوم الاثنين .

كان المستشار تركي آل الشيخ -رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أعلن عن إقامة حفل جديد للفنان محمد الحلو، بعد نجاح حفل كاسيت 90، مؤخرا، بمشاركة نجوم جيل التسعينيات.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على فيسبوك: «الحقيقة لم نكتفِ من أداء الفنان الكبير محمد الحلو، لذلك وجهت شركة بنش مارك الرائدة، بعمل حفلة طربية يوم 1 سبتمبر في المملكة».

سوء التنظيم أغضب الموسيقار.. سر انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع أبرزها مصر|3 دول تحصد جوائز مهرجان عمان السينمائي الدولي.. تفاصيل حفل الختام

وأحيا الفنان الكبير محمد الحلو، حفل غنائي ساهر له مساء يوم الأربعاء 16 أغسطس، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تحت عنوان «كاسيت 90»، وذلك ضمن حفلات صيف جدة 2023.

وقدم محمد الحلو، في بداية فقرته بالحفل أغنية تتر مسلسل ليالي الحلمية، كما قدم أيضا أغنية تتر مسلسل زيزينيا، وفيها استبدل مقطع: «عمار يا إسكندرية» بجملة: «عمار يا سعودية»، موجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، قائلا: «ألف شكر لتركي آل الشيخ على شرف وجودي معاكم.. وسط تفاعل جماهيري كبير»

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ المملكة العربية السعودية محمد الحلو آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل العرض الذي تلقاه من تركي آل الشيخ لضمه لـ الوحدة السعودي.

زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي


وقال زيزو في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2" في برنامج الكورة مع فايق الذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق: "لم أكن أشغل ذهني بموضوع تحقيق الأرقام، كنت في البرتغال قبل أن أنضم للزمالك جلست 8 أشهر في المنزل بسبب مشاكل في الفيزا".

وأفاد: "عندما انضممت للزمالك خضت فترة إعداد 5 أيام فقط مع جروس".

وتابع: "خلال الـ8 أشهر كنت أتدرب في البيت، الموسم الذي عدت فيه لمصر جواز السفر تمت سرقته، وكنت قبل ذلك أسير بشكل جيد في البرتغال وكان هناك أندية كبيرة في البرتغال تريد ضمي مثل بورتو".

وأضاف: "كنت في أكاديمية gmg لمدة 7 سنوات، وذهبت لبلجيكا 3 سنوات والبرتغال عامين وكنت أريد العودة ولا أعرف كيف أعود، ثم بدأت أتأقلم على الوضع هناك".

واستطرد: "تجهزت 5 أيام مع الزمالك ولعبت أول مباراة أمام إنبي وصنعت هدفًا لكهربا، والمباراة الثانية كانت أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وجروس فاجأني بأنني سأبدًا أساسيًا، وصنعت هدفًا لحميد أحداد".

وواصل: "لقد لعبت 40 مباراة ولم أسجل هدفًا، لكن كنت أنفذ تعليمات المدير الفني لأثبت نفسي، بدايتي كانت جيدة، لكن لم أفعل شيء واللقطة الأولى تدوم عند الجماهير، خاصة أن الجماهير لم تكن تعرفني".

واختتم: "تحدث معي تركي آل الشيخ عندما كنت في البرتغال، وكان معه ممدوح عيد، وقال لي أنه يريدنس في نادي الوحدة السعودي، وقال لي أنه سيضم عواد ولاعبين آخرين، ورحبت بذلك".
 

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • زيزو يفجر مفاجأة بخصوص عرض تركي آل الشيخ ومفاوضات التجديد
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)