عدن (( عدن الغد )) خاص :

المدير العام لمكتب وكالة الأنباء " سبأ " بلحج " أ / عيدروس زكي السَّقَّاف " يوقِّع اتفاقية تحويل مرتبات موظفي المكتب مع بنك " القُطَيبِي " الإسلامي

عدن (( عدن الغد )) خاص :

وقَّع الأستاذ عيدروس زكي محمَّد السَّقَّاف ، المدير العام لمكتب وكالة الأنباء اليمنية (( سبأ )) بمحافظة لحج ، عن مكتب الوكالة ، و الأستاذ ثابت عَبْد عبد الواحد السَّعدِي ، مدير فرع بنك (( القُطَيبِي )) الإسلامي بمحافظة لحج ، عن البنك ، صباح اليوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس 2023 م ، اتفاقية تحويل مرتبات موظفي مكتب وكالة الأنباء اليمنية (( سبأ )) بمحافظة لحج ، مع بنك (( القُطَيبِي )) الإسلامي ، ليتولى البنك زمام مبادرة صرفها شهرياً بواسطته ، و تقديمه خدماته المالية المصرفية ، لموظفي مكتب الوكالة ، بناءً على تغذية البنك و تعزيزه بالرصيد المطلوب تحويله إليه من مكتب الوكالة ، في ما يخص مرتبات موظفي المكتب ، و طبقاً لبنود الاتفاقية نفسها المبرمة بين الطرفين " مكتب الوكالة " ، و " البنك " .

و يأتي توقيع الاتفاقية ما بين مكتب وكالة الأنباء اليمنية (( سبأ )) بمحافظة لحج ، مع بنك (( القُطَيبِي )) الإسلامي ، ترجمةً لتوجيهات وزارة المالية ، بالعاصمة عدن ، الصادرة أخيراً ، و لما تقتضيه المصلحة العامة و في إطار مصفوفة الإصلاحات المالية التي تنتهجها وزارة المالية لتطبيق نظام معلومات الإدارة المالية الحكومي التقني المتكامل ، للوصول إلى مالية عامة تعمل بكفاءة و فاعلية و تقديم خدمات نوعية لموظفي الدولة ، و تمكين المؤسسات الحكومية من إعداد منظومة السياسات المالية و تنفيذ إجراءاتها ، التي تعكس الأولويات الوطنية ، وفقاً للآلية الجديدة الخاصة بصرف مرتبات موظفي السلطتين المركزية و المحلية في الوحدات العامة للدولة ، عن طريق البنوك التي رشحتها وزارة المالية .

و تحقِّق هذه الاتفاقية الشراكة الاستراتيجية ، ما بين مكتب وكالة الأنباء اليمنية (( سبأ )) بمحافظة لحج ، و بنك (( القُطَيبِي )) الإسلامي ، كما أنها تتوِّج الأهداف السامية في خدمة موظفي الدولة بالمكتب مصرفياً ، من خلال تسهيل سبل استلامهم لرواتبهم من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في أنحاء الجمهورية كافة ، كما أن تلك الخطوة المتطوِّرة عصرياً تسهم في استفادة الموظفين من المزايا المصرفية المتعدِّدة الفريدة ، التي يقدِّمها البنك لعملائه من موظفي مكتب الوكالة ، و من موظفي مؤسسات الدولة الرسمية أجمعهم .

و أشاد الأستاذ عيدروس زكي محمَّد السَّقَّاف ، المدير العام لمكتب وكالة الأنباء اليمنية (( سبأ )) بمحافظة لحج ، بمستويات الأداء العملي السلس لبنك (( القُطَيبِي )) الإسلامي ، و بمديات السرعة الفائقة في تفعيله لخدماته نحو الموظفين و إنجازه لمعاملاتهم لديه . . و أردف في هذا الصَّدَد قائلاً : (( منذ الوهلة الأولى التي عقدنا العزم فيها على التعاضد المشترك ما بين مكتبنا ، مكتب وكالة الأنباء اليمنية (( سبأ )) بمحافظة لحج ، و بنك (( القُطَيبِي )) الإسلامي ، و ذلك لما فيه مصلحة موظفي مكتب الوكالة بتحويل البنك لهم مرتباتهم بانسيابية تامة ، لمسنا من قيادة البنك الحكيمة روح التعاون الكبير الوثَّاب البَنَّاء ، و أيضاً رحابة صدر موظفيه المؤهلين المبدعين الأكفاء . . فحقاً بنك (( القُطَيبِي )) الإسلامي ، " تمكين . . و أمان " )) .

من جانبه ، الأستاذ ثابت عَبْد عبد الواحد السَّعدِي ، مدير فرع بنك (( القُطَيبِي )) الإسلامي بمحافظة لحج ، أبدى استعداد البنك الكُلِّي لرفد الموظفين بمختلف السِّمات المصرفية الخدماتية المتميِّزة المشهود لها بالجدارة عند جميع عملاء البنك .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مرتبات موظفی بمحافظة لحج مع بنک

إقرأ أيضاً:

المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية

أكد المدير العام لشركة كهرباء السودان القابضة المهندس مستشار عبد الله أحمد محمد علي خلال مشاركته في منتدى “أسبوع الطاقة” المنعقد في موسكو الأسبوع المنصرم اكد ان مشاركة السودان كانت بغرض بحث مجالات التعاون مع الشركات الروسية في مجال بناء مشروعات الطاقة الكهربائية واعادة اعمار ما دمرته الحرب.وقال في لقاء خاص مع سبوتنيك بروسيا إن قطاع الكهرباء تأثر كما بقية القطاعات بسبب الحرب الدائرة في السودان حيث تضررت بعض محطات التوليد الحراري والمائي بصورة مباشرة وغير مباشرة بالإضافة إلى خروج 800 كم من خطوط النقل والتوزيع من الخدمة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارات إسرائيلية على بلدة الخيام جنوبي لبنان
  • وكالة الأنباء الإماراتية: "رأس الحكمة" مشروع إماراتي عملاق قد يصل إلى 110 مليارات دولار بحلول عام 2045
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارة إسرائيلية على أطراف نهر الليطاني في النبطية
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارات إسرائيلية على النبطية والبقاع
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارة إسرائيلية تستهدف بلدة الحرفوش البقاعية في بعلبك
  • وكالة الأنباء اللبنانية: الاحتلال الإسرائيلي استخدم قنابل فسفورية محرمة في قصف بيروت
  • وكالة الأنباء الفرنسية: غارة إسرائيلية تستهدف مركز إسعاف لحزب الله في قلب بيروت
  • وكالة الأنباء السورية: استهداف إسرائيلي لمبنى سكني بدمشق
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية
  • وكالة الأنباء الفرنسية: ألمانيا تستدعي السفير الإيراني بسبب الهجوم على إسرائيل