مودية(عدن الغد)خاص:

ترأس مدير عام مديرية مودية المقدم/ سمير الحييد، اليوم، بمكتب التربية والتعليم اجتماعا موسعا لمدراء لمدراء مدراس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية بحضور مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/ سعيد محمد عبدالله ومدير أمن مودية النقيب/ عبدالله علي الصالحي .

وفي بداية الاجتماع رحب مدير إدارة التربية والتعليم بمدير عام المديرية المقدم/ سمير الحييد ومدير أمن مودية النقيب/ عبدالله علي الصالحي ومدراء المدارس الأساسي والثانوي، شاكرا حضور السلطة المحلية هذا الاجتماع، ومستبشرا بعام دراسي جديد رغم ما يمر به البلد من أوضاع صعبة يعاني منها الجميع إلا أننا بفضل جهود مدراء المدارس والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية سوف نتجاوز الصعوبات .

.

ودعا مدير إدارة التربية والتعليم الجميع للعمل كفريق واحد لنجاح هذا العام لما فيه مصلحة أبنائنا وبناتنا، كما نقل لهم مباركة مدير مكتب التربية والتعليم م/ أبين الدكتور وضاح المحوري لمدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي بعام دراسي جديد و تمنياته لهم التوفيق والنجاح .. داعيا مدراء المدارس التقيد باللوائح المنزله من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والعمل بها .. متمنيا في ختام كلمته للجميع التوفيق والنجاح.

من جانبه ألقى مدير عام المديرية المقدم/ سمير الحييد كلمة أشاد فيها بالجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم ومدراء المدارس الأساسي والثانوي رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد إلا أن التعليم في المديرية يشكل حاله افضل عن غيرها من المرافق، مضيفا إننا الآن نمر بمرحلة تربوية وتعليمية دقيقة تستدعي تظافر الجهود من الجميع دون استثناء من أجل الرقي بالوضع التربوي والتعليمي إلى الهدف المنشود، مبديا استعداد السلطة المحلية بذل كل ما بوسعها لنجاح العام الدراسي الجديد .

ثم فتح المجال أمام المشاركين في الاجتماع لاستعراض القضايا التي يعيشها الواقع المدرسي في الميدان، ومن أبرزها بداية العام الدراسي والالتزام بالدوام ومحاسبة المقصرين، كما تم مناقشة صندوق الترحيل ووضع المعالجات لها .

وفي ختام الاجتماع اتفق الجميع على العمل كفريق واحد لنجاح العام الدراسي الجديد .


#الإعلام_التربوي_مودية

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم مدیر عام

إقرأ أيضاً:

اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي

 

ترأس سعادة اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، اجتماع مجلس القيادات العليا في شرطة دبي، بحضور مساعدو القائد العام وعدد من كبار الضباط.
وفي بداية الاجتماع، رحب سعادته بالحضور، مؤكداً أهمية المواضيع التي تناقش في مثل هذه الاجتماعات القيادية والتي تسهم في تطوير مسيرة العمل ومناقشة أبرز التحديات المستقبلية.
واستمع للمواضيع المُدرجة في جدول الأعمال، منها قرارات الاجتماع السابق، وما تم تنفيذه منها وتقرير الامن السيبراني وتقرير المخاطر واستمرارية الأعمال لعام 2023، وتقرير الالتزام بنظام امن المعلومات – النصف الأول 2024، إضافة إلى مشاركات القطاعات في جائزة القائد العام للتميز 2023-2024.
واستعرض العقيد بدر علي بوسمرة أمين سر مجلس التميز المؤسسي مشاركات القطاعات في جائزة القائد العام للتميز 2023-2024، حيث شهدت تحسناً كبيراً في نسبة المشاركة في جوائز فئات القائد العام للتميز سواء للفئات المؤسسية أو الفئات الوظيفية حيث بلغت نسبة الزيادة في عام 2023 نسبة 33.1%، مؤكداً أن جوائز التميز تحفز الموظفين على الاجتهاد والعمل بجهود مضاعفة للفوز فيها وتحقيق نتائج إيجابية.
وبعد ذلك، استمع سعادة اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي إلى شرح من الرائد سيف الكعبي مدير شرطة الضواحي ، حول تقرير أداء نقاط شرطة الضواحي ونقاط الشرطة الذكية وإجمالي عدد المتعاملين والمعاملات المنجزة.
كما واطلع اللواء العبيدلي على أكثر الخدمات الالكترونية استخداماً قدمها العميد منصور القرقاوي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، حيث استعرض إحصائيات أكثر الخدمات استخداماً من قبل المتعاملين.
وفي ختام الاجتماع، أثنى سعادة اللواء العبيدلي على جهود فرق العمل وما تقدمه من مبادرات وما تقوم على تنفيذه من مشاريع نوعية هدفها خدمة المجتمع وضمان أعلى مستويات الأمن والأمان.


مقالات مشابهة

  • بنموسى يلتقي النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية الأسبوع المقبل في اجتماع هام
  • اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي
  • موعد التقديم في المدارس التكنولوجية.. الأوراق المطلوبة ورابط التقديم
  • مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية
  • فتح باب التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية الأحد
  • مدير عام التعليم بالقاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا مع السادة مديرى إدارات التعليم الفني
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • إتاحة مدارس التكنولوجيا التطبيقية أمام طلاب الأزهر
  • مدير شرطة نهر النيل يترأس اجتماع ضبط الوجود الاجنبي بالولاية
  • التربية تنشر رابط التقديم الالكتروني إلى مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد