قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة متهمين بتزوير محررات رسمية "تراخيص تسيير السيارات" لـ 16 أكتوبر المقبل.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 7099 لسنة 2014 جنايات قسم الوراق، أن " ع. س" 41 عام مسئول فحص، و"أ. م" 40 سنة، مراجع تراخيص بإحدى الوحدات المرورية، و"أ. ف" 43 سنة، تاجر سيارات، و".

م" 31 سنة، عامل، و"م. ا"، 34 سنة، صاحب شركة مستحضرات تجميل، "م. ا"، " م. ا"، "ر. ج"، "خ. ا"، في غضون عامي 2013، 2014 بدائرة قسم شرطة الوراق، اشتركوا بطريقة الاتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير في محررات رسمية هي "تراخيص تسيير السيارات المبلغ عن سرقتها" والمنسوب صدورها لجهات مرورية بمختلف انحاء الجمهورية.

وأثبتت التحقيقات أن المتهمين من الثالث حتى الأخير اشتركوا مع المتهمين الأول والثاني حال كونهما موظفين عموميين سيئا النية الأول "مسئول فحص يإحدى الوحدات المرورية"، والثاني "مراجع تراخيص بذات الوحدة " بطريقي الاتفاق المساعدة في ارتكاب تزوير في محررات رسمية هي طلبات الفحص والمطابقة وتراخيص تسيير المركبات المضبوطة الصادرة من وحدة مرور يعمل بها الأول والثاني، وذلك بجعلهم واقعة مزوره في صورة واقعة صحيحة مع علمهم بتزويرها حال تحريرها بان اتفقواعلى أن يمدوهما بالمستندات المزورة محل الاتهام الأول، ويقوم المتهمين الأول والثاني بإثبات بياناتها في تلك المحررات ومهرها بخاتم شعار الجمهورية الخاص بالوحدة عهدة المتهم الأول.

الأسبوع تنفرد بنشر تقرير اللجنة الخماسية لفحص حالة سيدة الشرقية المتهمة بالتخلص من نجلها

بالشرح والصور.. خطوات تقليل الاغتراب 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيارات محاكمة متهمين بتزوير تراخيص تسيير السيارات

إقرأ أيضاً:

الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الأحد المقبل، الموافق 6 من شهر أكتوبر 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص؛ بمناسبة عيد القوات المسلحة،( نصر 6 أكتوبر).

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة عامل بشركة سياحة لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي
  • المدارس الثانوية تحذر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الغياب
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ22 أكتوبر الجارى
  • الأمانة العامة لمجلس الوزراء: لا توجد عطلة رسمية في يوم 3 تشرين الأول
  • إجراء حوثي عاجل بشأن قادة الصف الأول والثاني للمليشيات .. ونقل خبراء حزب الله إلى هذه المحافظة
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي خلية التجمع
  • الأحد المقبل.. إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر
  • الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر