قال الدكتور عبد السند يمامة ، رئيس حزب الوفد أن كل هيئات حزب الوفد قررت ترشيحه  لخوض الإنتخابات الرئاسية القادمة ، جاء ذلك خلال كلمته أثناء زيارة ضريح الزعيم الراحل سعد زغلول لإحياء ذكرى وفاته.

وأكد يمامة أننا بدأنا داخل حزب الوفد الإعداد لبرنامجى الإنتخابى فى الإنتخابات الرئاسية القادمة من خلال إعداد برنامج اقتصادى وبرنامح لإنقاذ الوطن من خلال إصلاح إفتصادى وتعليمى.

واشار رئيس حزب الوفد إلى أنه سيعلن عن برنامجه فى الإنتخابات الرئاسية القادمة بعد فتح باب الترشح فى الإنتخابات الرئاسية القادمة ، مؤكدا أنه سيتم الإستعانة بوفديين ومصريين لكتابة برنامجى الإنتخابى فى مختلف المجالات ، وسيتم إلقاء البرنامج الإنتخابى وتسجيله ليعرض على الأمة المصري .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد السند يمامة الانتخابات الرئاسية حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

سكرتير عام الهيئة الوفدية: واقعة فيديو صفقة الآثار مشينة وكل من شارك فيها يستحق العقاب


كتب- حسن مرسي:

عقب زياد الخياط، سكرتير عام الهيئة الوفدية، على واقعة فيديو صفقة تجارة الآثار المتداول داخل حزب الوفد والذي يظهر فيه 3 قيادات من حزب الوفد.

وقال "الخياط" خلال مداخلة مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "آخر النهار"، عبر فضائية "النهار"، إن الواقعة مشينة وكل من شارك فيها يستحق العقاب.

وندد سكرتير عام الهيئة الوفدية، باستغلال الأشخاص لقاعة الهيئة العليا للحزب في إتمام صفقات مشبوهة، مشيرًا إلى أن القاعة غير مسموح لأحد من خارج هيئة الحرب بدخولها مطلقًا، مشيرًا إلى أن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد من يتحمل مسؤولية اختيار هؤلاء الأشخاص في هيئة الحزب والسماح لهم بالاجتماع في تلك القاعة.

وأكد زياد الخياط، سكرتير عام الهيئة الوفدية، أنه منذ تولي الدكتور عبد السند يمامة والوفد في حالة تراجع، متابعًا: "يمامة فشل في الخطاب السياسي وتسبب في غلق المقرات، وسمح لأشخاص غير مخول لهم دخول قاعة الهيئة العليا للحزب".

تابع الخياط: "الوفد حزب مصري كبير، لا تظلموه بالزج به في مثل تلك الوقائع المشينة، الوفد يمثل 100 سنة كفاح ومن داخل جنباته كانت تدار السياسة المصرية لعقود".

وأكد سكرتير عام الهيئة الوفدية، أن هناك تحقيق يجرى حاليًا في الواقعة وهناك قرارات سيتم اتخاذها غدًا في هذا الشأن، مشددًا على أن يمامة أشار إلى عدم تحويل الأشخاص في الفيديو المتداول للنيابة العامة.

واختتم الخياط حديثه: "سأتقدم غدًا مع أعضاء الهيئة الوفدية ببلاغ للنائب العام ضد هؤلاء المتاجرون في آثار مصر حال ثبوت صحة الفيديو.

مقالات مشابهة

  • بعد فيديو بيع الآثار داخل حزب الوفد.. «يمامة» يفصل اثنين من الأعضاء ويحيل الواقعة للنيابة
  • توافد أعضاء "عليا الوفد" على مقر الحزب للمطالبة برحيل يمامة
  • بطلها 3 قيادات حزبية.. فيديو مسرب يكشف صفقة لبيع الآثار المصرية
  • د. عبدالسند يمامة: سأعتمد قرار لجان تحقيق في الفيديو المتداول المسيء للحزب
  • فيديو الآثار.. «يمامة» يؤكد محاسبة المتورطين لو ثبتت إدانتهم
  • "فوزى" يشيد بالمشاركة غير المسبوقة لمنتسبي جامعة سوهاج خلال الإنتخابات الرئاسية
  • سكرتير عام الهيئة الوفدية: واقعة فيديو صفقة الآثار مشينة وكل من شارك فيها يستحق العقاب
  • رئيس «الوفد» يكلف «قانونية الحزب» بالتحقيق في واقعة الفيديو المسرب
  • فيديو مسرب يكشف المستور عن تجارة الآثار داخل حزب الوفد.. وتدخل عاجل من عبد السند يمامة
  • تكليف لجنة التنظيم المركزية والشؤون القانونية للتحقيق في الفيديو المسرب لحزب الوفد