أكد طارق رضوان، عضو حزب مستقبل وطن، أن إعلان الحزب تأييد ودعم ترشح الرئيس السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة يأتي انطلاقًا من الإيمان بسيادة الرئيس وحجم الإنجازات والتحديات التي واجهتها مصر.

"مستقبل وطن" يعلن دعمه وترشيحه للرئيس السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة محمد حلاوة: الرئيس السيسى حريص على مشاركة جميع التيارات فى بناء الجمهورية الجديدة

وأضاف "رضوان"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "غرفة الأخبار" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن الحزب كان الرئيس السيسي، تمكن من قيادة الدفة بطريقة ظل الصعوبات السياسية والاقتصادية والأمنية التي واجهتها مصر خلال الفترة الماضية.

موعد الانتخابات الرئاسية

وتابع عضو حزب مستقبل وطن، أن اجراء الانتخابات الرئاسية أمر طبيعي، والتسلسل الطبيعي أن يتم فتح باب الترشح وتلقي طلبات الترشح وإعلان إجمالي عدد المرشحين للانتخابات، متوقع ان تنطلق الانتخابات الرئاسية المقبلة خلال الربع الأول من العام القادم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية المقبلة طارق رضوان فتح باب الترشح إجراء الانتخابات إجراء الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا شك أن مهمة بناء الإنسان وتكوينه وإعداده، مسئولية تضامنية وتكاملية، تحتاج إلى تضافر جهود المؤسسات الدينية والعلمية والثقافية والشبابية والإعلامية، ومن قبل كل ذلك الأسرة لنبني معاً إنساناً قوياً واعياً رشيداً، يبني وطنه في مختلف المجالات، ليكون قدوة ونموذجاً حسناً لتعاليم دينه، تبني إنساناً صاحب شخصية قوية سوية، قادرة على تخطي الصعاب ومواجهة التحديات، وبناء التقدم والحضارة والعمران.

وتابع الرئيس السيسي، خلال كلمته بذكرى المولد النبوي الشريف: «إن قول رسولنا الكريم «إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق» لهو دعوة لنا جميعاً، أن نتحلى بالأخلاق الحميدة في جميع مجالات حياتنا.. متطلعين في هذا الصدد، إلى مزيد من الجهود في بناء الإنسان، بناء أخلاقياً، وعلمياً، وثقافياً، ومعرفياً، ونوعياً، من خلال استخدام جميع الوسائل الحديثة، والأساليب المتطورة التي تتسق مــع طبيعة العصر ومسـتجداته».

واستكمل: «أن رسالة الإسلام دعوة لينطلق الإنسان في تعامله مع غيره، من خلال مبادئ سامية، يعمها الخير والنفع، والرفق والشفقة والرحمة بجميع الناس، لتعيش كل الشعوب في أجواء من السلام والأمان، ويكون منهجها عند الاختلاف، قائماً على أساس من الحوار والإقناع، دون إكراه أو إساءة».

اقرأ أيضاًشيخ الأزهر: ليس من حق المؤمنين المفاضلة بين الأنبياء والرسالات الإلهية

الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية

الرئيس السيسي يمنح مفتي الجمهورية السابق وسام العلوم من الدرجة الأولى

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» تهدف إلى رفع مستوى الخدمات
  • بعد تكريمه من الرئيس السيسي.. من هو "سامي" نجل الشيخ الشعراوي؟
  • بعد إهداء الرئيس السيسي أول نسخة مترجمة من القرآن.. ما مهام مركز الأزهر للترجمة؟
  • الرئيس السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • كامالا هاريس تتلقى ضربة قاضية ستمنع فوزها في الانتخابات الرئاسية.
  • الانتخابات الرئاسية بين الشارع التونسي وقيس سعيد
  • أي ولاية أمريكية متأرجحة قد تحسم الانتخابات الرئاسية؟
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي