موقع 24:
2024-10-03@04:11:58 GMT

لوكاكو لا يزال عالقاً في تشيلسي

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

لوكاكو لا يزال عالقاً في تشيلسي

لا يمتلك نادي تشيلسي الإنجليزي سوى 8 أيام فقط لتحديد مصير المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، حيث أن اللاعب خارج حسابات المدرب ماوريسيو بوكيتينو ولذا يبحث "البلوز" عن وِجهة جديدة للاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

فقط نادي يوفنتوس هو من أبدى اهتماماً بضم لوكاكو خلال الأيام الأخيرة، ولكن المشكلة تكمن في أن التعاقد معه سيكون مشروطاً برحيل مهاجم "السيدة العجوز"، دوشان فلاهوفيتش، عن الفريق.


ووفقاً لصحيفة ذا تيليغراف، فإنه غير مستبعد تنفيذ عملية لتبادل اللاعبين بين الفريقين على أن يدفع الفريق اللندني مبلغاً من المال للفريق الإيطالي.

#نيوكاسل يضم لويس هال من #تشيلسي #24Sport https://t.co/uJK1tvXxFx

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 22, 2023


كما أن خيار الاعتماد عليه، وذلك بعدما فشل "البلوز" في تحقيق الفوز في أول مباراتين له وافتقاده للمهاجم رقم 9، أمر مستبعد حيث أن لوكاكو لا يتدرب مع لاعبي الفريق الأول بل مع فريق الناشئين وأيضاً لأنه لم يتحدث مع بوكيتينو.
وانتهت مسيرة المهاجم البلجيكي مع تشيلسي في موسم 2021/2022 بعد أن تعاقد معه "البلوز" مقابل أكثر من 100 مليون يورو وخلال الـ44 مباراة التي خاضها مع الفريق لم يسجل سوى 15 هدفاً، ولهذا تمت إعارة لوكاكو إلى إنتر ميلان وهناك تحسن مستواه بعض الشيء ولكن جماهير الإنتر لم ترغب في التعاقد معه وهو ما أدى لعودته للفريق الإنجليزي هذا الصيف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني لوكاكو روميلو لوكاكو تشيلسي

إقرأ أيضاً:

معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي

يواجه مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا تحدياً فنياً يتمثل في سيطرة فريقه بشكل أفضل على مجريات اللعب في المباريات، بعد بداية مثيرة ولكنها مضطربة لمشواره مع الفريق.

فاز تشيلسي على برايتون بنتيجة 4-2 يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، وقبلها بخمس جولات حقق فوزاً بسيناريو مشابه على وولفرهامبتون بنتيجة 6-2.

في حال إقالته.. تن هاغ سيحصل على 16 مليون إسترليني - موقع 24سيضطر مانشستر يونايتد الإنجليزي على دفع مبلغ قيمته نحو 16 مليون إسترليني لمدربه إريك تن هاغ، لو قرر إقالته.

وقال ماريسكا: "كنت سعيداً بالأداء في الشوط الثاني أمام برايتون أكثر من الشوط الأول".

وأوضح: "لم يكن اللاعبون السبب في استقبالنا الأهداف في الشوط الأول، ولكن لأننا توقعنا أن يؤدي برايتون بطريقتين مختلفتين وفقاً لما قدمه الفريق في بداية الموسم".

واستدرك مدرب تشيلسي: "لكنهم فعلوا أشياء مختلفة وفاجأونا في الشوط الأول، لذا قمنا بتعديل طريقة الضغط عليهم، وتحسن مستوانا في الشوط الثاني، لأننا نريد بالتأكيد المزيد من السيطرة على المباراة".

وواصل: "بالتأكيد سنجد فرقاً أخرى تريد السيطرة مثلنا، لكننا نريد المزيد من السيطرة مثلما نجحنا في الفوز على ويست هام يونايتد بنتيجة 3-0".

وقاد ماريسكا فريق تشيلسي لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور ست جولات بأقوى خط هجوم في المسابقة (15 هدفاً) وذلك قبل أن يستضيف جينت البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي، غداً الخميس.

وقال مدرب تشيلسي: "أحياناً لا تفوز بالمباريات بعد أداء  جيد مثلما تعادلنا مع كريستال بالاس بنتيجة 1-1 وأحياناً نخرج بفوز غير مستحق مثل التغلب 1-0 على بورنموث".

وتابع: "جمعنا عدداً جيداً من النقاط، وتفوق الفريق على توقعاتي من حيث الأداء، فنحن نؤدي بشكل جيد للغاية ونسير في الاتجاه الصحيح".

وأتم إنزو ماريسكا تصريحاته "لكن هناك العديد من الأمور بحاجة لتحسين حيث يجب أن نهاجم  وندافع بنفس الجودة".




مقالات مشابهة

  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي
  • مدبولي عن أوضاع المنطقة: ليس مستبعدًا أن يحدث تغيير جذري يؤثر علينا لعقود
  • خلال شهر.. ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي.. والزمالك نادي كبير
  • لست عالقاً ولا نازحا يا ابن أخي وانت مازلت داخل وطن الجدود رغم ظروف الحرب اللعينة العبثية المنسية فاي دار تطرق بابها تقول لك ألف ألف مرحب