اليوم السابع:
2024-10-03@08:47:40 GMT

مقتل تاجر دواجن فى مشاجرة بالدقهلية

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

مقتل تاجر دواجن فى مشاجرة بالدقهلية

لقي تاجر دواجن مصرعه على يد بائع أسماك، متأثر بإصابته بعد ضربه على رأسه بسنجة ميزان نتيجة خلافات بينهما بمدينة أجا فى محافظة الدقهلية.    كان اللواء مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بنشوب مشاجرة بين بائع دواجن وبائع اسماك ومقتل بائع الدواجن على يد الثانى نتيجة خلافات بينهم.

    وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع عثمان ا. ا 50 عاما بائع دواجن على يد محمد م. س 40 عاما بائع سمك نتيجة خلاف بينهما أثناء قيامهم بالبيع بجوار بعضهم فنشبت مشادة بينهما تطورت إلى مشاحرة بالأيدي، فقام بائع الاسماك بضرب بائع الدواجن بسنجة ميزان على رأسه مما أدى إلى وفاته.   وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أجا العام وتم إخطارا التيابة العامة بالواقعة وتحرير محضر بذلك.  

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهليه اخبار الحوادث مركز اجا

إقرأ أيضاً:

نعيم قاسم: سنختار أمينا عاما لحزب الله بعد مقتل حسن نصر الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، أن إسرائيل لم تتمكن من استهداف القدرات العسكرية للحزب، مشددًا على أن المقاومة ستستمر بنفس الوتيرة بعد استشهاد الأمين العام السابق حسن نصر الله.

في تصريحات له عبر قناة القاهرة الإخبارية، أوضح قاسم أن الحزب سيختار أمينًا عامًا جديدًا وفق الآلية المعتمدة، مؤكدًا أن العمليات العسكرية مستمرة، حيث تم استهداف معاليه أدوميم وحيفا ومواقع إسرائيلية أخرى.

واعتبر قاسم أن فقدان نصر الله، الذي وصفه بالأخ والحبيب والقائد، لن يوقف مسيرة الحزب، بل سيستمر في تحقيق أهدافه. كما نفى ما ذكرته إسرائيل حول وجود اجتماع لقادة الحزب مع نصر الله قبل استشهاده.

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي مستمر على جميع المناطق اللبنانية، مؤكدًا أن الولايات المتحدة تدعم هذا العدوان بكل إمكانياتها. ورغم الخسائر في الكوادر، أكد قاسم أن الحزب جاهز للالتحام البري مع العدو في حال قرر القيام بذلك.

أكد نعيم قاسم أن حزب الله سيظل متمسكًا بمبادئه وخططه، معربًا عن ثقته في انتصار المقاومة وقدرتها على مواجهة أي تهديدات مستقبلية.

 

 

مقالات مشابهة

  • خلافات عائلية تتحول إلى اشتباكات.. إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • مقتل 4 عناصر شديدى الخطورة وإصابة آخر أثناء مداهمة بؤرة إجرامية بالدقهلية
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل بالدقهلية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انفجار إسطوانة غاز بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى انفجار أنبوبة غاز بقرية ميت الخولى بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • نعيم قاسم: سنختار أمينا عاما لحزب الله بعد مقتل حسن نصر الله