تخلص بائع أسماك من  فرارجي "بائع دواجن" وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهم بمدينة أجا محافظة الدقهلية، أنهى فيها بائع الأسماك حياة الأخر بقذفه بـ"سنجة ميزان" وجرى نقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.
وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد تامر يحيى، مأمور مركز شرطة أجا بنشوب مشاجرة بين بائع دواجن وبائع أسماك في السوق، ومصرع بائع الدواجن على يد الثانى نتيجة خلافات بينهم.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا بقيادة المقدم دكتور أحمد رشدي الشورى، رئيس المباحث، لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع "عثمان ا . ا"، 50 عاًما بائع دواجن على يد "محمد م. س"، 40 عامًا بائع سمك.

وتبين ان المتهم والمجني عليه كانا يقفا بجانب بعضهما لبيع كلًا منهما معروضه من الأسماك والدواجن وشب بينهما خلاف تطور الى مشاجرة فيما بينهم قام على إثرها المتهم باستلال "سنجة ميزان" والتعدي بها على المجني عليه مما اودى بحياته.

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة  العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب عقب ارتكابه الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية

إقرأ أيضاً:

14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة اولى جلسات محاكمة كهربائي متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها وإلقائها بالقمامة بمنطقة بولاق الدكرور يوم 14 أكتوبر الجاري

وكان أب قد تجرد من مشاعر الإنسانية وأقدم على إنهاء حياة ابنته "آيه" البالغة من العمر 15 عاما لشكه في سلوكها وتقطيع جثتها إلي 6 قطع والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.

وتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على حقيبة مدممة داخل نفق بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جزء من فتاة عبارة عن الجسد بدون أطراف أو رأس أو أرجل، وجري نقل القطعة المعثور عليها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

خلال عمليات البحث والتحري عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي أطراف الفتاة وأرجلها والرأس بأماكن متفرقة بمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام، وجري نقلهم أيضا إلي المشرحة.

مقالات مشابهة

  • تعز تشهد جريمة قتل جديدة: بائع قات يلقى حتفه برصاص مسلح في سوق الناشري
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • نفوق 500 كتكوت فى حريق داخل مزرعة دواجن بالغربية
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع
  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • ضبط 5 بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بجرجا جنوب سوهاج