شفق نيوز:
2024-09-19@21:21:55 GMT

طاقم أجنبي يقود سيدات العراق لكرة الصالات

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

طاقم أجنبي يقود سيدات العراق لكرة الصالات

شفق نيوز/ تعاقدت اللجنة النسوية في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مع المدرب الألماني أوليفر هاردر ومساعده التركي مليكا لقيادة المنتخب النسوي لكرة القدم للصالات للمرحلة المقبلة .

وقالت عضو الاتحاد رشا طالب، لوكالة شفق نيوز، إن الجهاز الفني الجديد قدم شرحاً موسعاً لوضع الكرة النسوية وكيفية اعدادها للبطولات الدولية في المرحلة المقبلة .

واضافت ان الكادر التدريبي الأجنبي جاء لتطوير اللعبة للكرة النسوية، سيما بعد نهوض اللعبة بشكل ملحوظ خصوصاً بعد تتويج منتخبنا النسوي بلقب غرب آسيا مؤخرا .

وأشارت إلى أن أهم المشاكل التي تواجه الكرة النسوية هي المنشآت الرياضية التي تمارس عليها اللعبة، مؤكدة السعي لحل هذه المشكلة عبر إنشاء ملاعب خلال المدة المقبلة، سيما بعد تواصلنا مع الاتحاد الدولي الذي ابدى استعداده لدعم الكرة النسوية.

ولفتت طالب إلى أن الاتحاد سيوفر كل سبل النجاح للكادر الاجنبي الجديد لإنجاح مهمته، ومضت بالقول ان الاتحاد سيعمل على تطوير اللعبة من خلال الاهتمام بالموهوبات وكذلك استقطاب المحترفات من المغتربات اللواتي يقمن خارج العراق ويمارسن اللعبة في أندية أجنبية متطورة بغية بناء منتخب قادر على مقارعة أقوى المنتخبات بعد سقف زمني معين .

وكان منتخب سيدات العراق تمكنّ من التتويج بكأس بطولة غرب آسيا لكرة الصالات بعد تغلبه على سيدات السعودية 4-2. التي جرت في مدينة جدة السعودية .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد كرة الصالات

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وفاة سالفاتوري سكيلاتشي، نجم المنتخب الإيطالي في مونديال 1990، عن عمر 59 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وتوفي سكيلاتشي الشهير بـ "توتو"، مهاجم ميسينا ويوفنتوس وإنتر ميلان الأسبق، صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع مرض سرطان القولون في 2022.

وقدم سكيلاتشي مع يوفنتوس موسمًا رائعًا في 1989 / 1990، جعل اللاعب ينضم لقائمة المنتخب الإيطالي في نهائيات مونديال 1990، رغم أنه كان قد بدأ البطولة ولديه مباراة دولية وحيدة.

وتصدر سكيلاتشى قائمة هدافي مونديال 1990 برصيد ستة أهداف، حيث وصل المنتخب الإيطالي للدور قبل النهائي قبل أن يخسر أمام المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعين رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • اتحاد الكرة يعيد رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً
  • مصدر يكشف ملابسات مقتل أول مهرب أجنبي بعد 2003 شرق العراق
  • مصدر يكشف ملابسات مقتل أول مهرب أجنبي بعد 2003 شرق العراق- عاجل
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا
  • هذه الكلمات الأخيرة لأعضاء تيتان.. الغواصة التي انفجرت بالقرب من تيتانيك