أعلن حزب مستقبل وطن، عن تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة، وفقًا لما ذكرته فضائية "إكسترا نيوز"، في نبا عاجل.

"مستقبل وطن" يعلن دعمه وترشيحه للرئيس السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة محمد حلاوة: الرئيس السيسى حريص على مشاركة جميع التيارات فى بناء الجمهورية الجديدة

وأكد الدكتور حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أننا شهدنا طفرات غير عادية خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، معقبًا: "إحنا في الحزب مواطنين في الأول والأخر نعلم تماما أن هناك مشاكل اقتصادية ونشعر بها مثل أي مواطن، وهذا نتيجة كورونا والازمة الروسية الأوكرانية وليست خطأ حكومات وتوجد في جميع الدول، وإن كان بعض الدول الله حماها بالبترول وغيره".

وتابع، أن القادم أحسن، مشيرًا إلى أننا نعلن تأييد الرئيس الذي حقق إنجازات وبنى أساس قوي ويعلم كيف نخرج من الأزمة لإكمال المهمة، موضحًا أن الرئيس السيسي تولى الحكم في ظروف صعبة، مشيرًا إلى مصر دولة كبيرة جدًا وتشهد زيادة سكانية بمقدار دولة داخل دولة بحاجة لخدمات، الظروف صعبة ولدينا ثقة على أن الشعب المصري بتكاتفه مع الرئيس السيسي، سوف نواجه التحديات، معقبًا: "إحنا زمان كنا بنستلف برضو بس علشان ناكل ونشرب بس، ولو فضلنا كده كنا هنبقى في أزمة من غير أمل لا عندنا طرق ولا إنجازات".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن حزب مستقبل وطن الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية المقبلة الشعب المصري الجمهورية الجديدة نائب رئيس حزب مستقبل وطن الزيادة السكانية مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

الفريق كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد

بعث نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل الفريق مهندس كامل الوزير ببرقية تهنئة إلى الرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال51 لانتصار أكتوبر المجيد.
وقال نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل في برقيته "يسعدني وكل العاملين بوزارتي الصناعة والنقل بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق".

أكد ان تاريخ السادس من أكتوبر ، سيظل إنجازا وطنيا بطوليا ورمزا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والتي خاض فيها الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية، وكتبوا انصع الصفحات في التاريخ، لتؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

وأضاف نائب رئيس مجلس  الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل  في برقيته: "وإننا إذ ننتهزُ هذه المُناسبة يا سيادة الرئيس، لنعاهدكم  على مواصلة العمل على مدار الساعة للنهوض بقطاع الصناعة المصرية،  وصولًا للهدف الاستراتيجى بتحويل مصر إلي مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة، وكذلك استكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في قطاع النقل في عهد سيادتكم  .

سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. ثلاثي منتخب مصر في مهمة صعبة قبل فترة التوقف الدولي
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الصناعة يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر
  • الفريق كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • "مستقبل وطن": رسائل الرئيس بالأكاديمية العسكرية دعوة لاستلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان أول ظهور للطائرة رافال 14 بسماء حفل تخرج الكليات العسكرية
  • صورتا الرئيس السيسي وبن زايد تزينان حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات