صحيفة صدى:
2024-06-27@10:22:01 GMT

رئيس شركة طيران يعمل مضيفا على رحلة الرياض

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

رئيس شركة طيران يعمل مضيفا على رحلة الرياض

الرياض

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا جينس ريتر عن تفاصيل تجربته المثيرة بالعمل كمضيف مع بقية طاقم الطائرة على متن طائرة Airbus A330 في إحدى رحلات طيران Lufthansa إلى الرياض من فرانكفورت .

حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة :” قمت بخدمة مسافري درجة الأعمال في رحلة الذهاب وخدمة مسافري الدرجة السياحية في رحلة العودة وذلك للتعرف شخصيًا على مستوى الخدمات ومستوى رضا العملاء على شركته دون الإفصاح عن هويتي” .

وأضاف”لقد اندهشت من مدى التنظيم المطلوب من طاقم الخدمة والمهام التي يقومون بها ، خاصة إذا لم يسير الأمر كما هو مخطط له. على سبيل المثال ، الوجبات المقدمة على بطاقات القائمة لم تكن بالضبط الوجبات المحملة على متن الطائرة”.

وتابع ” لقد كان من المثير للاهتمام تلبية رغبات الضيوف بشكل فردي، والتعامل مع الشخصيات المختلفة التي يتمتع بها كل مسافر” .

واستطرد: لقد استمتعت بكل لحظة واندهشت من مقدار ما تعلمت في هذه الساعات القليلة. سيكون عملي في المكتب بعد عودتي مختلفًا بعد الشعور بما يتم عمله على الطائرة وما يواجهه المسافر وطاقم الخدمة على متن الطائرة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض فرانكفورت مضيف طيران

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم

احتلت مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا وفقاً لتصنيف سكاى تراكس العالمى،.

كما حصلت الشركة على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، فضلاً عن حصولها على المركز الأول افريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور وتحسين الخدمات.

ويعكس هذا التقييم مدي التطور الكبير الذى شهدته الشركة فى مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفى المطارات، ويأتى ذلك نتيجة الإستراتيجية التي تنتهجها الشركة الوطنية وفقاً لخطة طويل المدى والخاصة بتحديث الأسطول الجوى، والتوسع فى شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلاً عن التطوير الذى تشهده منصات الشركة الالكترونية.

وتستمر مصر للطيران فى تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر اكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • أغنى رجل في مصر يشتري حصة في نادي يوفينتوس الإيطالي
  • ما اسباب تاخر رحلة الطيران على الخطوط الاردنية في مطار بغداد
  • غدا.. مصر للطيران تُسير 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • الخطوط القطرية أفضل شركة طيران في العالم للمرة الثامنة
  • حمدان بن محمد مهنئاً أحمد بن سعيد: مبروك راشد ونورة.. اللهم اجعلهم قرة عين لوالديهم
  • مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركة طيران على مستوى العالم.. فيديو
  • مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • مدبولي يتطلع للتعاون مع الشركات الفرنسية في توطين صناعة السيارات
  • رئيس الوزراء يلتقي أعضاء غرفة التجارة والصناعة الفرنسية.. صور