الخبر:
2024-09-19@05:39:29 GMT

نهاية الخلاف بين بوزوك والرجاء المغربي

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

نهاية الخلاف بين بوزوك والرجاء المغربي

 كشف اليوم الأربعاء، تقرير مغربي أن الخلاف الذي كان واقعا بين الجزائري يسري بوزوك ونادي الرجاء البيضاوي قد تم تسويته، بعدما انتهت المهلة التي منحها للفريق قصد تأدية مستحقاته المالية.

وجاء عبر موقع "mfmsport"، أن اللاعب السابق لنادي بارادو وقع على ملحق العقد الأول الذي ربطه بالرجاء مع بعض التعديلات الطفيفة، ليستمر قانونا مع فريقه حتى نهاية عقده الممتد إلى غاية 2025.

ووفق المصدر ذاته، فضل يسري بوزوق الاستمرار مع الرجاء وإعطائه الأولوية عن أي فريق آخر، رغم انتهاء مهلة 15 يوما التي منحها لإدارة النسور والتي قضاها مع المجموعة دون تسجيل أي تمرد أو غياب عن إحدى الحصص التدريبية للفريق.

وختم "mfmsport"، بأن إدارة القلعة الخضراء عقدت جلسة نقاش مع اللاعب بعدما كان له كل الحق ليغادر أسوار الفريق بداية من أمس الثلاثاء، بداعي فك عقده بشكل تلقائي باعتباره لاعب أجنبي بالنظر لانتهاء المهلة.

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

الهوية والجنسية: مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تشمل المتواجدين داخل الدولة فقط

 أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ أن مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تقتصر فقط على المخالفين المتواجدين داخل الدولة خلال مدة المهلة التي تمتد حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، وأنها لا تشمل المخالفين الذين غادروا الدولة وعليهم مخالفات أو تعاميم قبل إطلاق المهلة في الأول من سبتمبر الجاري.

وحث اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة، المخالفين لاستغلال فرصة المهلة لتسوية أوضاعهم والاستفادة من المزايا والإعفاءات الممنوحة باعتبار المهلة فرصة استثنائية تتيح للمخالفين تسوية أوضاعهم والإقامة القانونية في الدولة بعد الحصول على فرصة عمل أو المغادرة الآمنة دون غرامات.

وقال إنه يشترط لإصدار تصريح المغادرة للمخالفين الراغبين في تصحيح أوضاعهم، بمغادرة الدولة دون الحصول على ختم الحرمان من الدخول مرة أخرى، وجود جواز سفر ساري المفعول أو وثيقة عودة سارية دون تحديد مدة السريان.

أخبار ذات صلة «إقامة دبي»: الأحد عطلة في مراكز تصحيح أوضاع المخالفين «الهوية والجنسية» تدعو المخالفين للاستفادة من قرار المهلة

ونصح المخالفين الراغبين في تصحيح أوضاعهم بمغادرة الدولة بحجز تذكرة السفر بعد انتهاء الإجراءات الخاصة بتصريح المغادرة.

وأكد أن مهلة تصحيح أوضاع المخالفين لا تشمل الصادر بحقهم قرار إبعاد جنائي من المحكمة المختصة ولا يحق لهذه الفئة من المخالفين التمتع بالمزايا والإعفاءات التي تتضمنها المهلة إلا بعد تسوية ملفاتهم الجنائية، مشيرًا إلى وجود لجان مختصة بالجهات القضائية تتولى تسويات ملفات المبعدين والنظر في حالات رفع الإبعاد الجنائي.

وأوضح اللواء سهيل الخييلي أنه يشترط لتسوية أوضاع الرضع المخالفين ضمن مهلة تصحيح الأوضاع أن يكون لديهم شهادة ميلاد وجواز سفر أو وثيقة عودة سارية المفعول.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • د. يسري الشرقاوي يكتب: على أبواب مرحلة اقتصادية جديدة
  • الطريقة التيجانية ترفض صلاح الدين التيجاني.. تفاصيل الخلاف والصراع على الزعامة
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • يسري حسن أستاذ الهندسة بجامعة مصر للمعلوماتية ضمن أفضل 2% من علماء العالم
  • الهوية والجنسية: مهلة تصحيح أوضاع المخالفين تشمل المتواجدين داخل الدولة فقط
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • مناقشة الخطة التدريبية للفريق الوطني والعسكري للرماية
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يعود بتعادل ثمين من غانا (فيديو)
  • نتنياهو يهدد بإقالة وزير الدفاع غالانت مجددًا بسبب الخلاف حول الهجوم على لبنان
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل