صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@14:43:46 GMT

16 فريقاً في بطولة «البادل للسيدات»

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة قرقاش: الإمارات كانت وستبقى دولة القانون والنموذج الناجح والقيم الرفيعة والمسقبل المشرق الصكوك الوطنية: 82% من موظفي الدولة يرحبون باستثمار أصحاب العمل في مستحقات نهاية الخدمة


ينظم مجلس دبي الرياضي بطولة «بنك المشرق للبادل للسيدات» المخصصة للاعبات الإماراتيات من فئة «سي المفتوحة»، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

 
وتقام البطولة على ملاعب عالم دبي للرياضة بمركز دبي التجاري يومي 26 و27 أغسطس الجاري، بمشاركة 16 فريقاً من مختلف الجنسيات والأعمار وبرعاية بنك المشرق، ويتواصل التسجيل للمشاركة في البطولة حتى الخميس عبر الموقع الإلكتروني للبطولة.
وخصص راعي البطولة مكافآت مالية للفرق الفائزة تبلغ 20 ألف درهم، حيث ينال الفريق الفائز بالمركز الأول 10 آلاف درهم، والثاني 6 آلاف، والثالث 4 آلاف.
وأكد سعيد حارب أن مجلس دبي الرياضي يحرص على الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، وذلك من خلال تنظيم فعاليات رياضية متنوعة تلبي تطلعات المرأة الإماراتية في ممارسة الرياضة بشكل مستمر وتطوير مهاراتها، وتعزز مكانة الرياضة في اهتمامات المرأة الإماراتية، وتمكنها من ممارسة هواياتها وتطوير مستوياتها، بما ينعكس بالإيجاب على صحتها وحيويتها وسعادتها.
وقال: «ينظم مجلس دبي الرياضي سنوياً عشرات الفعاليات الرياضية الدولية والمحلية التنافسية والمجتمعية المخصصة للمرأة، ويسرنا أن نقدم في هذا العام إضافة مهمة لهذه الفعاليات وهي بطولة بنك المشرق للبادل للسيدات، من ضمن احتفالات يوم المرأة الإماراتية، وتقام البطولة بالتعاون مع بنك المشرق، حيث تجسد رعاية البنك الوطني الرائد للبطولة العلاقة التكاملية بين القطاعين العام والخاص لخدمة المجتمع، وتؤكد على حرص بنك المشرق على دعم الرياضة وتمكين المرأة الإماراتية في هذا المجال».
وأضاف: «البطولة فرصة للمشاركات لخوض تجربة مميزة في مكان رياضي متميز، وهو عالم دبي للرياضة ونحن نحرص على أن تستمر البطولة حدثاً سنوياً، وأن تنمو وتتطور بالتناسب مع النمو الكبير الذي تشهده رياضة المرأة عموماً، والتطور والانتشار الذي تشهده رياضة البادل».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي مجلس دبي الرياضي البادل تنس يوم المرأة الإماراتية

إقرأ أيضاً:

عراقي مراقب لحكام بطولة غرب آسيا للشباب

بغداد اليوم- بغداد

كلفت لجنةُ الحُكام في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، (25 حزيران 2024)، مراقبَ الحُكام العراقي، (علاء عبد القادر) لتقويم حُكام بطولة الديار العربية - غرب آسيا الثالثة للشباب التي تستضيفها مدينةُ الطائف السعودية.

وتقام البطولةُ للفترة من 25/ 6 الحالي حتى 5/ 7 المقبل، حيث سيقوّم بإدارة مباريات البطولة (26) حكماً، منهم الحكمُ العراقيّ الدولي علي حسين ومساعد الحكم الدولي كرار عباس لعيبي.


مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • جبل الزيتون.. يوميات ضابط تركي في المشرق العربي
  • بطولة يورو 2024.. تأهل إنكلترا والدنمرك وسلوفينيا إلى دور الـ16
  • البطولة الآسيوية للمبارزة.. كوريا الجنوبية تحرز ذهبية منافسات الفرق في سلاحي «سابر» للرجال و«آيبيه» للسيدات
  • عراقي مراقب لحكام بطولة غرب آسيا للشباب
  • تنظيم كأس الدار البيضاء للبادل خطوة أخرى في اتجاه احتضان المنافسات الدولية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • الاستاد مش هيتفتح إلا بشرط.. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الزمالك