محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي يقترب من الانضمام من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، عبر بوابة اتحاد جدة، حيث أصبح محمد صلاح محط اهتمام كبير لدى قطاع كبير من جماهير الكرة العالمية في الساعات الأخيرة، في ظل الحديث الكبير حول إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، ورغبة نادي اتحاد جدة في الحصول على خدمات محمد صلاح بصورة قوية خلال الفترة المقبلة، باعتباره أحد أفضل لاعبي العالم في الفترة الراهنة.

محمد صلاح ودوري روشن

برغم أن وكيل محمد صلاح خرج في أكثر من مشهد، ليؤكد أن اللاعب لن يرحل عن صفوف نادي ليفربول، لكن التكهنات تزيد بصورة قوية جدًا، حول أن محمد صلاح بات قريبًا جدًا من الانتقال لصفوف اتحاد جدة، إذ إن بعض التقارير أشارت إلى أن اللاعب قريب جدًا من الانتقال لصفوف اتحاد جدة في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: 3 عروض احتراف لـ زيزو .. مرتضى منصور يناور والأهلي في الصورة «فيديوجراف»

8 ملايين دينار وخاتم ذهب..أب وأم يعرضان طفلهما للبيع والاستخبارات العراقية تتحرك «فيديوجراف» سوبر ماريا ماتت.. قصة وفاة فتاة تهز السوشيال ميديا «فيديوجراف»

للمزيد حول قرب انضمام محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، عبر بوابة نادي اتحاد جدة شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة الدوري السعودي دوري روشن اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»

أعلن الفنان مصطفى منصور، منذ قليل عن تعرضه لحادث سير، نقل على إثره للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، ونتج عنه تحطم سيارته بالكامل.

وشارك مصطفى منصور، صورة لسيارته وهي محطمة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله».

آخر أعمال مصطفى منصور

وكانت أحدث أعمال الفنان مصطفى منصور مسلسل «حدوتة منسية» الذي عرض قبل الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل حدوتة منسية مكون من 30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه.

مصطفى منصور يشارك كواليس من مسلسل «ورق التوت»

مقالات مشابهة

  • يزن النعيمات ينفي خبر انتقاله إلى نادي العروبة
  • موقف مفاجئ من اتحاد الكرة مع محمد صلاح قبل أولمبياد باريس 2024
  • أسعار الذهب الفترة المقبلة .. زيادة أم انخفاض؟| تفاصيل
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف تفاصيل منع إلقاء دروس سلفية وإخوانية في الأوبرا
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح