صدى البلد:
2024-07-06@04:57:13 GMT

تدهور علاقة كريم بنزيما بنونو سانتو في اتحاد جدة

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

كشف تقرير صحفي اليوم، الأربعاء، أن العلاقة  بين النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق الاتحاد السعودي، والبرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، متوترة للغاية.

ووفقا لصحيفة “الشرق الأوسط”، فإن المدرب سانتو أوضح أن اللاعب بنزيما لا يناسب طريقته في اللعب، ولم يطلبه للتعاقد معه، في الوقت الذي كشف فيه بنزيما للمفاوض السعودي الذي أقنعه بالحضور إلى السعودية عدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من المدرب سانتو.

وطالب بنزيما بمنحه شارة القيادة؛ لخبرته الكبيرة في الملاعب، ولكونه نجم الفريق، حسبما فهم اللاعب ذلك، لكن المدرب سانتو، وفقاً للمصادر، رفض هذا الطلب؛ بحجة اختياره البرازيلي رومارينهو، ثم أحمد شراحيلي، وكان طلب بنزيمة شارة القيادة أمام اللاعبين.

واجتمع كريم بنزيما مع سعد اللذيذ المفاوض السعودي في صفقة قدوم بنزيمة، وطالبه بإيجاد حل للمشكلات التي تواجهه مع المدرب سانتو.

وظهر بنزيما بصورة مميزة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، إذ سجل 3 أهداف، وساهم بهدف، لكنه في الدوري السعودي للمحترفين لم يظهر حتى الآن، وغاب عن التسجيل في مواجهتي الرائد والطائي التي كسبها الاتحاد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريم بنزيما نونو سانتو الاتحاد السعودي بنزيما سانتو المدرب سانتو

إقرأ أيضاً:

عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ، مما استدعى نقله إلى المستشفى. 

وفاة اللاعب أحمد رفعت


اللاعب رحل عن عالمنا بعد أزمة صحية خطيرة ألمت به أثناء مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في 11 مارس الماضي.

 

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر 

أعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".


واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • أزمة دبلوماسية في "يورو 2024".. ما علاقة "الذئاب الرمادية"؟
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي