يحيى كل من عنبة وعصام صاصا وحسن أبو الروس حفلا غنائيا يوم الجمعة 25 أغسطس المقبل حيث يجمع عنبة وعصام صاصا فى حفلا واحدا وحسن أبو الروس فى حفل آخر.

واشترط فى الحفلين عنبة وعصام صاصا وحسن أبو الروس أن تقام الحفلات للسيدات فقط.

عنبة 

وقدم عنبة حفلا مؤخرا فى العلمين وغنى مجموعة من أشهر اغنياته ومنها: وزير الحنية ومش شايفك والباشا، بالإضافة الى المغني «مسلم» والذي سيؤدي بعضا من أبرز اغانيه مثل: سنين صابر ولسه فارقة وملكوش مكان جوانا، ويفصل بينهما وصلة رقص شرقي تقدمها الراقصة الأجنبية «ديانا».

سر بكاء هيا الشعيبي لحظة إعلان حملها الخامس إيرادات الأفلام.. أكرم حسنى يتفوق على الجميع ورمضان يتخطى هنيدى

الجدير بالذكر ان الحفلة مفتوحة لجميع رواد مدينة العلمين الجديدة وليست لنزلاء الفندق فقط، وتتراوح أسعارها بين 500 جنيه وألف جنيه، وستبدأ منتصف الليل مع أجواء العلمين الرائعة وسط تواجد لشركة حراسات خاصة لتأمين المكان بالكامل بهدف استمتاع الجمهور بالحفل.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسن أبو الروس عصام صاصا عنبة الساحل الشمالي

إقرأ أيضاً:

تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الخميس، تدشين أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية على أرض مطروح، وذلك بدخول مدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية الخدمة العام الدراسي الجديد 2024 /2025 والتي تأتي بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ومحافظة مطروح ووزارة البترول ممثلة في الهيئة المصرية العامة للبترول ومؤسسة السويدي اليكتريك وشركة ايوك؛ لتضاف لسلسلة الصروح التعليمية الشامخة التي ازدانت بها المحافظة خلال السنوات الأخيرة. 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن شروط التقديم للمدرسة التكنولوجية تشمل حصول الطالب الراغب في التقديم على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 /2024 بمجموع لا يقل عن 220 درجة وألا يزيد سن الطالب عن 18 عاما في الأول من أكتوبر المقبل، ومتاح التقديم للطلاب من كافة محافظات الجمهورية على غرار المدارس التطبيقية الموجودة بأنحاء الجمهورية. 

وكيل تعليم مطروح: مدة الدراسة بمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية 3 سنوات

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن مدة الدراسة ثلاث سنوات بمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية تضم 3 تخصصات (فنى خدمات قطاع الغرف/ فنى مأكولات ومشروبات ذكور وإناث). 

وأكد شحاته أن شروط القبول بالمدرسة موضحة من خلال التقديم الإلكتروني عبر موقع الوزارة واجتياز الطالب اختبارات القبول والكشف الطبي والمقابلة الشخصية والتي تضعها الوزارة بالتعاون مع الشريك الصناعي. 

وكيل تعليم مطروح: يمكن للطالب الحصول على شهادة دولية

واختتم وكيل الوزارة موضحا أن مميزات مدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية تتمثل في الحصول على شهادة دولية مطابقة للمعايير الدولية والتدريب العملي أثناء فترة الدراسة بمصانع وشركات الشريك الصناعي مع وجود فرص متاحة بوفرة للتعيين بتلك المصانع والشركات بعد التخرج، بالإضافة إلى صرف مكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي وتوفير الزي المدرسي. 

مقالات مشابهة

  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس
  • إسعاد يونس تحتفل بتصدر «عصابة عظيمة» المركز الأول على Netflix
  • محمد رمضان يتحدى محمد صلاح في أحدث ظهور مع العاملين في الساحل الشمالي (صورة)
  • وزارة العدل تقرر تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة في عدة محافظات خلال يوليو وأغسطس
  • 10 سيارات لخدمات للشهر العقاري والتوثيق في الإسكندرية ومطروح والساحل الشمالي
  • مجموعة أكور تتعاون مع شركة كيو لبناء فندق نوفوتيل على الساحل الشمالي
  • بداية من يوليو.. تشغيل 10 سيارات توثيق في الساحل الشمالي
  • مصر.. كائن بحري يثير الرعب في الساحل الشمالي
  • تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة في عدة محافظات خلال يوليو وأغسطس