بوابة الوفد:
2024-07-04@01:09:21 GMT

بيبو يُشيد بسفارة النمسا بدورها في سفر الأهلي

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

قام خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بتوجيه الشكر لسفارة النمسا بالقاهرة، على الجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية؛ لتيسير كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تأشيرات السفر لبعثة فريق الكرة بالنادي، التي تنتظم في معسكر مغلق بالنمسا، خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبل.

ميركاتو الدوري المصري.

. "زد" الوافد الجديد يتسلح بصفقات من حديد والمقاولون يضم 5 صفقات

وشدد بيبو على تقديره الكامل لما قدمته سفارة النمسا من تعاون ومساعده حتى ينتهي فريق الأهلي من كل الإجراءات المطلوبة.. ويتمكن من بدء معسكره في الموعد المحدد.

بيبو يُشيد بسفارة النمسا

أكد بيبوعلى  إن المسئولين في سفارة النمسا ضربوا مثلا في الاحترام والاحتراف، وقدموا كل الدعم، كما وجه الشكر إلى هشام مرزوق رئيس الشركة المنظمة للمعسكر، والذي بذل جهدًا كبيرًا للاستجابة لكافة طلبات النادي. 

وكان خالد بيبو قد توجه إلى النمسا وبرفقته سمير عدلي المدير الإداري للفريق، في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، تفقد خلالها معسكر الفريق بداية من فندق الإقامة وملاعب التدريب، واطمأن على وسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، لإزالة أي معوقات قد تظهر مبكرًا، وتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيبو خالد بيبو الأهلى بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة فريق الداخلية غدًا في الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية عن مواجهة الداخلية.

عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية 

فبما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات التدريب، ثم قاد كولر اللاعبين في جانب من التدريبات الفنية المتنوعة، التي شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل المحددة للاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة من مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • صحفي يطالب باستبعاد ديميرال من منتخبه بعد احتفاليته التي ترمز لتنظيم الذئاب
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل بسفارة السودان بواشنطن ويشيد بالأداء
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • لاعبو الهلال يجرون فحوصًا طبية اعتيادية
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • جاد الله: أتوقع عدم استكمال الدوري هذا الموسم
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • مستودع سبها النفطي: شركة البريقة قائمة بدورها.. وعلى الحكومة زيادة كمية الوقود المخصصة للجنوب