تابعت المهندسة نهي خليفه رئيس حي الجمرك بمحافظة الإسكندرية فاعليات التوعية والتثقيف عن مخاطر التدخين والإدمان وتعاطي المواد المخدرة تحت شعار ( انت أقوى من المخدرات) وذلك بالمركز التكنولوجي بديوان عام الحي، وذلك وفقًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

تعرف على حقيقة المشاجرة المتداولة على مواقع التواصل بأحد شواطئ الإسكندرية محافظة الإسكندرية تعلن عن طرح عدد من المزايدات والمناقصات العلنية

وقام فريق العمل بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بوزارة التضامن الاجتماعي بتوزيع المطبوعات الورقية والتركيز علي أن العلاج على نفقة الدولة وبالمجان وفي سريه تامه من خلال الخط الساخن ١٦٠٢٣ وكذلك التوعيه لنشر ثقافة مضادة ورافضه للادمان وتصحيح المفاهيم الخطأ .

جاء ذلك بالتنسيق بين مدير إدارة التنمية المحلية ورئيس وحدة تكافؤ الفرص بالحي مع كلا من صندوق مكافحة وعلاج الادمان ومدير المركز التكنولوجي بالحي وذلك لتفعيل  (مبادرة الصحه العامه) وتوعية المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية بين جميع مؤسسات الدولة لتنمية المجتمع وتنفيذ برنامج توعوي متكامل ورفع الوعي العام بالقضايا المجتمعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية التضامن الاجتماعي التنمية المحلية التوعية والتثقيف القضايا المجتمعية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية المركز التكنولوجي المواد المخدرة المشاركة المجتمعية

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يطلق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة بالمجان، وتقام باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي لمدة يوم من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً وتنظم بالتعاون مع وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي والجمعية المصرية لعنق الرحم حيث يتم تنفيذها في 9 محافظات من بينهم محافظة الإسكندرية.

وأوضح محافظ الإسكندرية أن حملة "من بدري أمان" تأتي استكمالًا للمبادرات الرائدة التي أطلقها رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة والاكتشاف المبكر وعلاج مرض سرطان الكبد والكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية بالرئة والقولون والبروستاتا وعنق الرحم.

وأكد الشريف أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية وتذليل كافة العقبات لتنفيذ المبادرات الرئاسية لتحقيق أكبر استفادة للمواطن السكندري وخاصة بالمناطق النائية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة  بالإسكندرية، واللواء هشام لطفي مدير ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، ومديري المناطق الطبية بالإسكندرية.

inbound4250980602247754493 inbound3598184684895676706 inbound2129956182382761788 inbound2055489369252674636

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تنقذ سكان عقار الجمرك اثر انهيار جزئى بالإسكندرية
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • محافظ الإسكندرية يطلق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام
  • محافظ الإسكندرية يطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية
  • محافظ الإسكندرية يطلق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة
  • محافظ الإسكندرية يطلق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية
  • اقتصادية قناة السويس تُشارك في فعاليات مؤتمر الاستثمار «المصري- الأوروبي»
  • مكافحة التدخين والوقاية من الأنفلونزا الموسمية ضمن أنشطة الثقافة الصحية بالبحيرة
  • صحة المنيا: حملات مكثفة لمكافحة مسببات وناقلات الأمراض خلال مايو الماضي
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح