تسيطر حالة من التفاؤل وسط عشاق اتحاد جدة السعودي، بعدما اقترب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يستعد للموسم الجديد بمعسكر في تركيا

وكشف رودي جاليتي، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، تطورات مثيرة حول انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد المفاوضات المكثفة من جانب قبل أنمار الحائلي، رئيس النادي السعودي.

وأكد جاليتي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الاتحاد السعودي يرفض الاستسلام في صفقة محمد صلاح خلال الفترة الحالية.

وأوضح أن إدارة اتحاد جدة أرسل عرضًا ضخمًا لليفربول يتخطى الـ 100 مليون دولار، من أجل اقناع يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، والذي يعد أحد أسباب عرقلة انتقال "مو" للنمور.

وشدد على أن صفقة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة ستكون الأغلي في تاريخ الدوري السعودي.

إغراءات اتحاد جدة لـ محمد صلاح

قدم اتحاد جدة إغراءات ضخمة لمحمد صلاح، لاقناعه بالانضمام لاتحاد جدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما نجح اللاعب في تسطير تاريخ كبير مع ليفربول.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن الدولي المصري سيحصل على راتب إسبوعي قدره 2 مليون إسترليني، بالإضافة إلى 100 ألف ريال سعودي عن كل منشور يقوم بنشره عبر حساباته الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي يخص الدوري والكرة السعودية.

وأشارت إلى أن هناك نسبة من بيع القمصان الخاصة باللاعب، بجانب 3 سيارات بماركات عالمية لأفراد عائلته، وطائرة خاصة به، وقصر في جدة.

جاء ذلك على غرار ما حدث من الهلال مع البرازيلي نيمار جونيور، والذي انتقل لصفوف الزعيم قادمًا من باريس سان جيرمان، خلال الأسبوع الماضي.

الجدير بالذكر أن نيمار قد أتفق مع الهلال السعودي على  حصوله على 80 مليون يورو في الموسم الواحد، بجانب طائرة خاصة به، بجانب قصر مجهز بطاقم لتلبية طلبات اللاعب، بالإضافة إلى 50 ألف يورو عن كل مباراة يفوز بها الهلال بوجود الدولي البرازيلي، و500 ألف يورو لكل منشور للاعب عن الكرة السعودية والدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح اتحاد جدة الدورى السعودى بوابة الوفد اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر

الأهلي ضد طلائع الجيش.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة من 22 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 17 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 35 نقطة من 27 مباراة، بواقع 8 انتصارات وسقط في فخ التعادل خلال 11 مباراة، وتلقى 9 هزائم.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم

وقبل مباراة اليوم، لعب الفريقان 34 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود طلائع الجيش للدوري العام موسم 2004-2005، كانت المباراة الأولى يوم 21 نوفمبر 2004، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، أحرزه محمد بركات، وآخر مباراة في 1 يوليو الجاري وانتهت بفوز الأهلي 4- صفر، أحرزها طاهر محمد طاهر وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم ووسام أبو علي.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في 26 مباراة، وفاز طلائع الجيش في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في سبع مباريات، أحرز لاعبو الأحمر 68 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

الأهلي وطلائع الجيش

أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4-صفر ثلاث مرات، مواسم 2006-2007، 2014-2015، 2023-2024، وبنتيجة 4-2 موسم 2009-2010، وفاز الأهلي بنتيجة 3- صفر خمس مرات، و3-1 ثلاث مرات.

هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، عماد متعب برصيد سبعة أهداف، ومحمد أبو تريكة برصيد ستة أهداف، وعمرو السولية وعبد الله السعيد برصيد خمسة أهداف لكل منهما، ثم جونيور أجايي برصيد أربعة أهداف.

قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم - كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: أكرم توفيق - حسين الشحات - إمام عاشور - عمرو السولية - كريم نيدفيد - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - مروان عطية - رضا سليم.

خطط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • مغامرة سعودية تنتهي بخيبة أمل.. فشل مفاوضات ضم محمد صلاح إلى اتحاد جدة لهذا السبب؟
  • المبلغ كان فلكيا.. وزير الرياضة السعودي يقول إن ليفربول رفض الاستغناء عن صلاح الموسم الماضي
  • كواليس فشل مفاوضات الاتحاد السعودي لضم صلاح في الصيف الماضي
  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • مبلغ ضخم و خرافي.. وزير الرياضة السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة محمد صلاح واتحاد جدة
  • عادل بابكير : الهلال فاوض محمد صلاح و رفضه
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • تطورات جديدة بشأن انتقال آرثر ثيات إلى الاتحاد