شهد النادي الإجتماعي بمحافظة مطروح، عروضا فنية لفرقة الفنون الشعبية  بالمنيا ، ضمن فعاليات الليالي الفنية لمبادرة "ثقافتنا في إجازتنا" التي تقيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني.

حيث قدمت فرقة المنيا للفنون الشعبية ، أولى عروضها علي المسرح بمجموعة متنوعة من الرقصات بقيادة الفنان سيد التوني ، ومنها "نخل عالي، سامر التحطيب،المنياوي، مولد سيدي التوني، التنورة"، وحضر الفعاليات محمد حمدي مدير عام فرع ثقافة مطروح، وسط تفاعل وإقبال كبير من الجمهور من أبناء محافظة مطروح والمصطافين.

حيث تقام فعاليات  الليالي الفنية بمطروح ، بالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، ومن جانب أخر ، استمر معرض الكتاب المقدم ضمن فعاليات الليالي ، في توفير أحدث إصدارات الهيئة العامة لقصور الثقافة من الكتب والدواوين والمؤلفات.

كما واصلت الفنانة نهلة عبدالفتاح تنظيم الورش الفنية ، حيث نفذت الفنانة ورشة عرائس الكروشيه، الأميجرومي، وقامت بالتدريب على طريق استخدام خيوط الصوف في عمل عرائس صغيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرقة الفنون الشعبية ثقافتنا إجازتنا مطروح المنيا أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة الدكتور عبدالعزيز بن سيار الشمري.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لجمعية ” أرشدني” بالمنطقة 11 سبتمبر 2024 - 7:43 مساءً نائب أمير حائل يستقبل مدير مطار حائل الدولي 1 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءً

 

واطلع سموه خلال الاستقبال على جانب من أدوار الهيئة في تمكين الجهات الحكومية للحصول على المقرات المناسبة ودورها في المحافظة على عقارات الدولة وحمايتها وزيادة إنتاجيتها ورفع كفاءة الاستغلال لها بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

 

ونوه سمو نائب أمير حائل بدعم القيادة الحكيمة لأعمال الهيئة، مؤكداً أهمية دور فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة.

 

 

من جانبه استعرض الدكتور الشمري دور فرع الهيئة في حماية وزيادة كفاءة وتطوير الإنتاجية ورفع جودة عقارات الدولة ووضع مواصفات ومقاييس موحدة لإدارة المرافق الحكومية بالمنطقة وفق أفضل السبل لتحقيق التطلعات التنموية المستدامة التي تعزز منظومة العمل الحكومي وفق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • «صحة مطروح»: إطلاق مبادرة «ممرض في كل بيت» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة في المعهد العالي للفنون الشعبية
  • صعدة.. عروض شعبية لقوات التعبئة العامة بمديريتي باقم وقطابر
  • شاهد بالفيديو .. تظاهرة شعبية عفوية أمام مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة تحي البرهان وتهتف “جيش واحد شعب واحد”
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة
  • «الثقافة» تشارك بعروضها الفنية في احتفالات اليوم العالمي للسياحة بالأقصر
  • أزهر مطروح ينظم مهرجانا رياضيًا ضمن فعاليات «بداية»
  • تعليم مطروح يحقق مركزين متقدمين جمهوريا بمسابقة تنمية القدرات للتربية الفنية
  • عروض فلكلور شعبية.. الأقصر تحتفل باليوم العالمي للسياحة بمعبد الكرنك
  • "التضامن" تشارك في فعاليات معرض "سوق الدار 5" بالسعودية