المهرة(عدن الغد)خاص:

تسلّم المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، اليوم، بمديرية الغيضة في محافظة المهرة، درع الشكر والتقدير، مقدّم من قائد قوات الأمن الخاصة العقيد اكرم المجهلي، تقديرًا وعرفانًا لما تقدمه المؤسسة الاقتصادية من دعم سخي وتعاون غير محدود فيما يخص مستحقات قوات الأمن الخاصة بالمهرة.

وأشاد العقيد المجهلي، بدور وجهود المؤسسة الاقتصادية ممثلة بمديرها العام سامي السعيدي وحرصه الشديد على ان تكون بالجودة العالية التي تعزز من رفع مستوى المعنويات لمنتسبي القوات المسلحة.

بدوره عبر العميد السعيدي، عن شكره وامتنانه لهذا التكريم، مؤكداً على بذل مزيداً من الجهود في أداء مهامهم وواجباتهم والرقي بعمل المؤسسة الاقتصادية.


إعلام المؤسسة الاقتصادية

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المؤسسة الاقتصادیة

إقرأ أيضاً:

بلاغ للنائب العام ضد عدوية شعبان: تهديدات علنية ودعاء بالموت لرضا البحراوي

يتعلق البلاغ الذي تقدم به محامي رضا البحراوي ضد عدوية شعبان عبد الرحيم بالاتهام بالتهديد العلني والسب والدعاء عليه بحدوث حادثة.

 

تضمن البلاغ أن عدوية شعبان عبد الرحيم نشر مقاطع فيديو على فيسبوك تهدد وتهين رضا البحراوي، بالإضافة إلى الدعاء عليه بحدوث حادثة.

 

 يشير البلاغ إلى أن هذه الأفعال تمثل انتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة واعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

 

حمل بلاغ رضا البحراوي رقم 40766 لسنة 2024، ضد عدوية شعبان عبد الرحيم يتهمه فيه بالتهديد العلني وسب موكله والدعاء عليه بعمل حادث.

 

تضمنت عريضة البلاغ الذي تقدم به محامي رضا البحراوي: إن موكلي يتضرر من عدوية شعبان عبد الرحيم، وذلك إثر قيام المشكو في حقه بنشر مقاطع فيديو مسجلة منه على فيس بوك، يهدد فيها موكلي ويسبه ويتمنى له الموت وارتكاب حادثة.

 

وأضاف: وذلك من خلال التهديد والوعيد منه بذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصف موكلي بكلمة الحرامي وتهديده بأنك هتزعل مني، ويارب يا رضا ربنا يولع فيك وتعمل حادثة.


وتابع: وفقا للقانون سيقدم أمام جهات التحقيق بالصوت والصورة الخاصة بالمشكو في حقه، وكان ذلك علنا منه حيث إن المشكو في حقه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بموكلي، بإفشائه تلك المقاطع والتهديدات له.

وأردف: كذلك اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهك الحياة الخاصة بموكلي بنشره تلك المقاطع المرئية متضمنة تهديده وسبه فيها وكذا تعمده إزعاج ومضايقة موكلي بتلك الأفعال عن طريق إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلي.

 

مقالات مشابهة

  • الدويري: القسام نفذت عملية من اختصاص قوات الصين الخاصة ودلتا الأميركية
  • هذا ما يحدث الآن قبيل انتهاء مهلة “3أيام” الغامضة التي اعلنها متحدث قوات صنعاء العميد سريع
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • «تعليم» تحدد شروط مراجعة درجات نهاية العام الدراسي
  • الدعم السريع يواصل تقدمه في سنار والجيش السوداني يتعهد باستعادة السيطرة
  • بلاغ للنائب العام ضد عدوية شعبان: تهديدات علنية ودعاء بالموت لرضا البحراوي
  • أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها
  • استمرار نقص العمال المَهرة في ألمانيا
  • قوات خاصة إسرائيلية تغتال مقاومًا في جنين
  • داخلية الدبيبة: وحدات الجيش بمنطقة رأس اجدير ستقوم بمساندة قوات الداخلية للمحافظة على الأمن العام