موقع 24:
2024-10-03@06:54:23 GMT

مليونير يكشف خيانة خطيبته له خلال حفل الخطوبة

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

مليونير يكشف خيانة خطيبته له خلال حفل الخطوبة

تسبب مصرفي إيطالي ثري في جدل عام كبير عندما ألقى كلمة في حفل خطوبته، متهماً خطيبته بخيانته.

 وأقام ماسيمو سيجري (64 عاماً) الحفل في قصره في تورينو دون أن ينوي الاستمرار في الزواج من خطيبته كريستينا سيماندي (47 عاماً). واتهم ماسيمو كريستينا بأنها واقعة في حب رجل آخر، مما تركه محطم القلب.

وردت كريستينا على ما وصفته بالإهانة المتعمدة واعتبرته عملاً من أعمال العنف النفسي.

وبعد انتشار مقطع فيديو للحادثة المروعة، تعرضت كريستينا لتهديدات بالقتل.

وشاهد المجتمع الراقي في تورينيا بصدمة إعلان ماسيمو المذهل وسط حفل فخم مليء بالأثرياء وأصحاب النفوذ في المنطقة. ووقفت كريستينا بجانبه مباشرة وظلت صامدة بشكل مثير للإعجاب أثناء النظر في جميع أنحاء المكان للحصول على الدعم، لكن الحضور البالغ عددهم 150 شخصاً ظلوا صامتين تماماً أثناء قراءة مزاعم خطاب الخيانة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن كريستينا كتبت لمدير برنامج زونا بيانكا الإخباري التلفزيوني رداً على فعل ماسيمو الذي وصفته بأنه نوع من "العنف النفسي" و"الانتقام المخطط له بدقة". وتقول مستشارتها إنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية بسبب "الإضرار بالسمعة" و"الهجمات الخطيرة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي والتهديدات من المواطنين الإيطاليين"، والتي تصفها بأنها "صادمة".

وذكر كلاوديو ستراتا، محامي كريستينا، أن المصرفي "تعمد إذلالها"، مشيراً إلى أن الرسالة تمت قراءتها أمام العديد من الأشخاص، وتم تصويرها في مقطع فيديو، وإرسالها إلى الصحف. وأضاف ستراتا "لا نعتقد أن هذا كان مرتجلاً".

وينفي ماسيمو نشر الفيديو أو السماح بتصويره، ومنذ خطابه اتهم كريستينا بسرقة 598 ألف جنيه إسترليني (756 ألف دولار) من حساب الزوجين. وتؤكد كريستينا أن الأموال تم تحويلها بالتراضي قبل نهاية العلاقة.

وفي مقابلة مع صحيفة لا ستامبا، قالت كريستينا إنها تعتقد أن ماسيمو "أصيب بالجنون" في الحفلة. وقالت "كان متعباً جداً في ذلك الوقت. أنا متأكد من أن هناك من يقف خلفه وقام بإشعال النيران. باختصار، تم التلاعب به".

وأضافت كريستينا: "لقد كانت مهزلة، دعونا نواجه الأمر. يتم حل الأمور الخطيرة بطريقة أخرى. الآن سأفكر فيما إذا كنت سأقاضيه أم لا". ووصفت صديقتها فيفيانا فيريرو، النائبة السابقة لرئيس مجلس مدينة تورينو، ما حدث بأنه "إعدام خارج نطاق القانون، كما أنه متحيز جنسياً وشوفيني وعنيف ومروع".

يذكر أن الوضع معقد بشكل خاص لأن كريستينا مرتبطة مهنياً ببعض الشركات التي يعد ماسيمو شخصية رئيسية فيها. وهي سيدة أعمال شغلت مناصب سياسة طوال حياتها المهنية المليئة بالأحداث. والتقى الزوجان أثناء الوباء، ونتيجة لذلك تأخر حفل زفافهما مرتين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

صحيفة الثورة الخميس 30 ربيع أول 1446 – الموافق 3 أكتوبر 2024

صحيفة الثورة الخميس 30 ربيع أول 1446 – الموافق 3 أكتوبر 2024

مقالات مشابهة

  • صحيفة الثورة الخميس 30 ربيع أول 1446 – الموافق 3 أكتوبر 2024
  • اشتباك بين الديمقراطي والز والجمهوري فانس خلال مناظرة نائب الرئيس
  • صحيفة الثورة 29 ربيع اول 1446 – 2 اكتوبر 2024
  • الخارجية النيابية تستدعي ممثلة العراق في الأمم المتحدة لعدم مغادرتها القاعة أثناء كلمة نتنياهو
  • ستاتيستا: دخل الفرد الليبي انحدر بشكل كبير خلال العام 2023
  • لحظة نزع وودز لـ قناع راي ميستيريو أثناء نزال WWE .. فيديو
  • إسرائيل: الغارات على لبنان بشكل محدود واللبنانيون:تقصف بعنف
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد وفاة شابة بشكل مفاجئ.. 7 أعراض غير شائعة لتسمم الحمل