حقق فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، إذ وصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوع من طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة 7 ملايين و930 ألف و536 جنيها.

من هم أبطال فيلم" العميل صفر"؟ 
 

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوي، أيمن الشيوي، أيمن طعيمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

أكرم حسني أحداث فيلم" العميل صفر "


وتدور أحداث فيلم" العميل صفر "
وتدور أحداثه حول شخصية صفر عبداللطيف شداد الهمم، فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، خلال مفارقة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابًا بسيطًا غير مصرح له بحمل السلاح، فضلًا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السرى المدرب على فنون القتال الصعبة المختلفة والذى يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة، على رأسها التخفي والتنكر.

أكرم حسني أكرم حسني 

ويعد فيلم "العميل صفر " تجربة البطولة المطلقة الأولى لـ أكرم حسني فى السينما، بعدما حقق عدة نجاحات كبيرة في الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث تألق في فيلم "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدى" مع أحمد فهمى، "والبدلة" مع تامر حسنى إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم البطولة المطلقة في الدراما خلال مسلسلي "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

فيلم العميل صفر ما الأفلام المنافسة لفيلم " العميل صفر"؟ 
 

ويعرض حاليًا فى السينمات إلى جانب "العميل صفر" أفلام "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل وإخراج وليد الحلفاوى، و"خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوى ونور النبوى وماجد المصرى، و"مرعى االبريمو" بطولة محمد هنيدى وغادة عادل وسعيد حامد، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللى كريم وإخراج ماندو العدل، و"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل وإخراج عصام نصار.

 

إضافة إلى أفلام عيد الأضحى المستمر عرضها وهى "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة وإخراج حسين المنباوى، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، كما يعرض أفلام "تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وإخراج سارة وفيق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية فيلم العميل صفر بطولة محمد العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2،   قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 15,825,675 جنيه بالسينمات المصرية منذ طرحه بشباك التذاكر.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

«بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم

مقالات مشابهة

  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • الأسهم الأوروبية عند أعلى مستوى في أكثر من أسبوع
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس