زنقة 20. الرباط

شرعت السلطات الجزائرية على نطاق واسع بإقتحام محلات تجارية بالمدن الجزائرية وإعتقال بائعي الخرائط و الألعاب البلاستيكية التي تحمل خارطة المغرب كاملة بصحرائه.

و بث التلفزيون الرسمي الجزائري خلال نشرة إخبارية، عناصر من الأمن وهي تقتحم محلات تجارية لمصادرة بضائع تجارية وإعتقال أصحاب هذه المحلات في حال الإمتناع عن تسليم الشحنات التي يتم ترويجها لإتلافها.

الهلوسة الجزائرية تم تداولها على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أضحت الجزائر البلد الوحيد ضمن الدول العربية التي تروج لهذه لتصبح دولة منعزلة هامشية لا يأبه لتفاهاتها أحد.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

قيمتها 350 مليون دولار.. السر وراء صلصة الشواء اليابانية الأشهر في أمريكا

كانت مجرد وصفة عائلية، تلجأ إليها الأسرة لإكساب طعامها مذاقا شهيا، دون أن يدركوا أن وصفتهم البسيطة ستصبح علامة تجارية تقدر بملايين الدولارت، بعد مرور سنوات، على أيدي طفلهم الصغير، الذي عشق تلك الوصفة من جدته.. كيف حدث ذلك؟

شركة باتشان الأمريكية

«باتشان» هي إحدى الشركات الأمريكية، التي عملت على تحويل الوصفة العائلية إلى أسرع علامة تجارية للتوابل في أمريكا، وذلك حينما قام مؤسس الشركة جاستن جيل بتحويل الوصفة إلى «صلصة سريراتشا»، والتي تتكون من الزنجبيل وخل الأرز والميرين وزيت السمسم، وخلطها في أحواض كبيرة لينتج عن ذلك صلصة الشواء اليابانية الخاصة بباتشان، ثم يبدأ ضخ النكهات المختلفة في زجاجات الضغط البلاستيكية المميزة، بحسب ما نشرته مجلة «فوربس».

استخدم جاستن جيل مؤسس الشركة 43 عاما التغليف العصري: «أردت بناء علامة تجارية يمكن الوصول إليها بسهولة، علامة تجارية ستعمل بشكل جيد في Whole Foods كما هو الحال في Walmart».

مشيرًا إلى إن الجاذبية الجماهيرية لشركة «باتشان» هي أحد الأسباب العديدة التي جعلت صلصة «جيل» الحلوة والمالحة تبدأ في الانتشار بعد فترة وجيزة من إطلاقه للعلامة التجارية عام 2019.

صلصة يصل سعرها إلى ملايين الدولارات

«باتشانز» التي أطلقها «جيل»، هي صلصة الشواء الأكثر مبيعًا لدى العديد من الشركات المتخصصة عبر الإنترنت، فضلًا عن أنه أسرع علامة تجارية للتوابل نموًا في البلاد، وأدخلت له أرباحا وصلت إلى أكثر من 350 مليون دولار، ويمكن الاستحواذ على شركته مقابل المزيد، «لقد عملت لفترة طويلة وتحملت الكثير من المخاطر المالية الشخصية حتى أتمكن من التحكم في عملي ومن ثم تحقيق الربح» حسب مؤسس شركة «باتشان».

مقالات مشابهة

  • 3 أبراج يصاب أصحابها بالعصبية بسبب الحر.. هل أنت منهم؟
  • حريق هائل في صنعاء يلتهم عدة محلات تجارية في سوق شميلة ”فيديو”
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • القيادة تهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • قيمتها 350 مليون دولار.. السر وراء صلصة الشواء اليابانية الأشهر في أمريكا
  • وزير الصناعة : المغرب لديه اتفاقيات تجارية مع نصف العالم
  • المجلس التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية لـ20 شركة إلى المغرب
  • "التصديري للصناعات الهندسية" يطلق بعثة تجارية إلى المغرب تضم 20 شركة
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة