البوابة:
2024-07-06@14:55:13 GMT

عبد الصمد الزلزولي على رادار يوفنتوس وأستون فيلا

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

عبد الصمد الزلزولي على رادار يوفنتوس وأستون فيلا

يبدو أن مستقبل النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي مع برشلونة لا يزال غير واضح الملامح حتى الآن، ومنذ بداية الموسم لا يتم الاعتماد عليه كثيرًا رغم أداؤه الجيد خلال الفترة التحضيرية في الصيف.

وكان مدرب البارسا تشافي هيرنانديز قد أوضح في عدة تصريحات سابقة أنه لا يريد التفريط بالزلزولي خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه عندما كان معارًا لنادي أوساسونا الموسم الماضي.

هل يرحل عبد الصمد الزلزولي عن برشلونة وينتقل إلى يوفنتوس أو أستون فيلا؟

وفقًا لموقع "Mundo Deportivo"، فإن النجم الشاب عبد الصمد الزلزولي قد يفاجئ جماهير البارسا ويرحل عن الفريق في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

ورغم العروض التي تلوح بالأفق من جميع أنحاء أوروبا، لم يتخذ الزلزولي قراره النهائي بمغادرة البارسا حتى الآن، حيث أن التقارير تؤكد أن هناك تواصل من يوفنتوس، باير ليفركوزن، وأستون فيلا مع النادي الكتالوني لمعرفة السعر المطلوب للتخلي عن اللاعب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ عبد الصمد الزلزولی

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت

نعى نادي أستون فيلا الإنجليزي، صباح اليوم السبت، الكرة المصرية في وفاة اللاعب أحمد رفعت عبر منشور على الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي.

 

وكان أحمد رفعت تعرض للإصابة والإغماء المفاجئ خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري، وسقط داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وقد تحسنت حالته مؤخرا.

أول تعليق من تين هاج بعد تجديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2026 قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها نادي أستون فيلا الإنجليزي ينعي وفاة أحمد رفعت

 

وكتب نادي أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على منصة  إكس: "خالص التعازي لأسرة كرة القدم المصرية في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت بعد تدهور في حالته الصحية".

 

يذكر أن أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، قد كشف تفاصيل الأزمة الصحية المروعة التي تعرض لها مؤخرا، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري، ودخل على إثرها المستشفى لفترة طويلة.

 

وقال «رفعت»، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة mbc masr 2 ببرنامج الكورة مع فايق: أنا مش فاكر أي حاجة من اللي حصلت، ومش فاكر ايه إللي حصل لي في مباراة الاتحاد، ومش فاكر أي حاجة تخص أحداث اللقاء.

 

وأضاف: أعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام وما حدث لا علاقة له بذلك، مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي.
 

مقالات مشابهة

  • الصمد: لاستكمال عدد المرشحين المؤهّلين للإنتساب إلى المدرسة الحربية
  • أستون فيلا وإشبيلية ينعيان أحمد رفعت
  • أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • رسميًا.. أتالانتا يستعير نجم جلطة سراي
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • قريباً.. نجم أستون فيلا في الدوري البرازيلي
  • استمرار حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • السماء على موعد مع «انفجار نجم» سيظهر بالعين المجردة
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق