أعلنت شركة نقل تونس أنها ستغلق، بداية من مساء يوم غد الخميس، المفترق الواقع على مستوى تقاطع نهج علي قمودي والطريق الجهويّة رقم 130 من الجهتين لتهيئة السكة الحديدية وان جولان المترو عدد 5 ، سيستمر على سكة واحدة الى غاية الخامسة من صياح يوم 11 سبتمبر 2023.

وأوضحت الشركة في بلاغ نشرته الاربعاء ان جولان المترو "الخط عدد 5 " ستكون على سكة واحدة ، ذهابا وإيابا، بين محطتي "الياسمين" و"الانطلاقة" علما وانه سيتم تدعيم العرض بواسطة سفرات خاصة تؤمنها الحافلات ذهابا وإيابا بين محطتي "باب سعدون" و"الانطلاقة".

ولاحظت أن حركة مرور السيّارات بالنّسبة للقادمين والقاصدين ذهابا وإيابا الطريق الجهوية رقم 130 ونهج علي قمودي، ستكون عبر نهج الولاء للوطن بعد محطة المترو "العمران الأعلى" وذلك بصفة استثنائيّة خلال مدّة الأشغال.

وأكّدت الشركة أن هذه الأشغال، التي ستتواصل على مدار الساعة، تندرج في إطار تحسين البنية التحتية للمفترقات على مستوى تقاطعات السكة الحديدية مع الطريق وتوفير شروط السلامة بها.
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. درجات خمسينية في 8 محافظات عراقية

السومرية نيوز-محليات

تشير خارطة درجات الحرارة المتوقعة، اليوم الأربعاء، الى تسجيل 8 محافظات درجات حرارة 50 مئوية او اكثر مع حلول المنخفض الموسمي الحراري على العراق والذي سيستمر لـ 3 أيام. وبدأ المنخفض الموسمي اعماله في العراق ابتداء من يوم امس الثلاثاء وسيستمر حتى الى السبت، حيث ستسجل 8 محافظات درجات حرارة خمسينية وهي واسط، النجف، الديوانية، بابل، ميسان، الناصرية، السماوة، والبصرة، فيما ستكون 49 مئوية في بغداد.

وتعتبر هذه الموجة مرتبطة بـ"جمرة القيظ"، التي تشتد فيها الحرارة منتصف تموز وتستمر حتى قبل نهايته عادة، فيما تشير التوقعات الى انه لاتوجد موجة حر خلال الأيام الـ10 القادمة بعد انتهاء موجة الحر الحالية السبت المقبل.

ومن المتوقع ان تسجل مدن جنوب البلاد درجات حرارة تتراوح بين 50 و 52 مئوية، فيما ستكون في مدن وسط البلاد بين 48 و50، اما غرب البلاد فتتراوح بين 45 و48 مئوية، فيما ستكون بين 39 و45 مئوية في شمال البلاد واقل في المناطق الجبلية.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة حول واقعة إلقاء فتاة بنفسها تحت عجلات المترو
  • اليوم.. درجات خمسينية في 8 محافظات عراقية
  • وفاة سيدة سقطت أسفل عجلات المترو بمحطة جمال عبد الناصر
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير محطتي "تسمين عرب العوامر" و"فريزيان الحمام" بأبنوب
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير محطتي تسمين «عرب العوامر» و «فريزيان الحمام »بمركز أبنوب
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير محطتي تسمين عرب العوامر وفريزيان الحمام بمركز أبنوب
  • «التنظيم والإدارة» يعلن نتيجة الامتحان الإلكتروني لوظائف المترو والنقل والنهري
  • للمستفيدين من محطتي الفوار وحارة صيدا الكبرى... بيان هام من مؤسسة مياه لبنان الجنوبي
  • 12 ناديا تشارك في دوري ناشئي الهوكي.. والانطلاقة الخميس المقبل
  • السورية للطيران: تنفيذ 97 رحلة جوية ذهاباً وإياباً خلال موسم الحج