لم يكن الشاب العشريني ابن محافظة أسيوط يتخيل أن يحدث له كل ما حدث في ذلك اليوم الذي خرج فيه باحثًا عن لقمة عيشه من خلال عمله على التوك توك، فبعد أن قابلة رجل ثلاثيني طالبًا توصيله بدأت المصائب تتوالي على هذا الشاب خلال هذه الرحلة، التي كان من بينها تخدير الراجل للشاب وتعديه عليه بأفعال غير أخلاقية، وتعدي على مواطن عفته، ولم يكتفى بهذا بل سرق التوك توك وترك الشاب وهرب بالتوك توك، حتي تمكنت أجهزة الأمن من ضبطه وتمت محاكمته.

 

رش خرطوش.. الحبس عاما لـ عامل شرع في إنهاء حياة شخص بأسيوط قطعوا الطريق واطلقوا الرصاص.. الخلافات تفرق بين أبناء العمومة بأسيوط |القصة الكاملة السجن المشدد

عاقبت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط ، عاطل " بالسجن المشدد 15 عاما ، لاختطافه شاب والتعدي عليه بعد تخديره بفعل غير أخلاقي داخل توك توك بأحد الطرق الجانبية بمركز أبوتيج وسرقة مركبته.

صدر الحكم برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح حفني رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع و حازم شوقي عقيل الرئيسان بالمحكمة، وأمانة سر صلاح تمام و أحمد عبد العال. 

تفاصيل القضية

 تعود وقائع القضية 1881 لسنة 2022 جنايات أبوتيج إلى تلقي قسم شرطة أبوتيج بلاغا من " إسلام . ع . أ " 20 عاما اتهم فيه " أبوزيد . س . أ " 37 عاما باختطافه والتعدي عليه بفعل غير أخلاقي وسرقة التوك توك الخاص به بمدينة أبوتيج .

وتوصلت تحريات الرائد أحمد عاصم حمزة رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج إلى صحة أقوال المبلغ وكشفت التحريات إلى أن المتهم سبق اتهامه في 13 قضية متنوعة وأشارت إلى أن المتهم طلب من المجني عليه توصيله إلى ناحية قبلي البلد بمدينة أبوتيج وطلب منه الانتظار للعودة معه وقام المتهم بإحضار كوب مشروب كحولي وتقديمه للمجني عليه وبعد انتهاء المجني عليه من شراب الكوب طلب المتهم منه توصيله إلى قرية النخيلة وفور تحركهما شعر المجني عليه بالإغماء وقام المتهم بالتعدي عليه بفعل غير أخلاقي داخل التوك توك وعقب إنهاء جريمته قام المتهم بقيادة التوك توك حتى أن وصل إلى احد الميادين بمدينة أبوتيج وقام بإلقاء المجني عليه في الشارع وسرق التوك توك وفر هاربا .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط التوك توك تفاصيل القضية فعل غير أخلاقي المجنی علیه التوک توک توک توک

إقرأ أيضاً:

عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة بشعة، حيث أقدم زوج على التعدى وضرب زوحته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة داخل منزله بشارع الجلاء بدائرة القسم ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وفتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة فى الواقعة وقررت حبس المتهم4 على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بقيام زوج بإنهاء حياة زوجته بمنطقة القرشي.

تلقت الأجهزة بمديرية أمن الغربية  من الأهالى بشارع الجلاء بنطاق دائرة القسم يفيد بقتل ربة منزل على يد زوجها، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة، وباجراء الفحص والمعاينة تبين قيام زوج يدعى محمد .ح فى العقد الثالث من العمر بإنهاء حياة زوجته بسبب خلافات مالية بينهم لكونه عاطلا عن العمل ، وحاول المتهم الهروب والإفلات من جريمته ولكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه وايداعه فى خلف القضبان، وقال مصدر أمني إنه بمواجهته اعترف بقتل زوجته بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب مصروف المنزل.

ودلت التحريات الأولية أن المتهم يدعى «محمد حسين» ولديه 3 أطفال ولخلافات مع زوجته «منى» انهال عليه بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وطالبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وكلفت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة.

وقال أهالى المنطقة إن الزوجة الضحية أم لثلاثة أطفال ، وأن المتهم دائم التعدى على زوجته بالضرب لوجود خلافات مالية بينهما، بسبب الإنفاق على المنزل ومصروفات الأطفال ، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسب معاتبته زوجته المجنى عليها له ومطالبته بالعمل لكى يوفر نفقات ابنائه  ما دفعه للتعدى عليها بماسورة حديدية، وانهال عليها بالضرب على رأسها حتى سقطت جثة غارقة فى دمائها وتوفيت فى الحال متأثرة بالإصابات .

مقالات مشابهة

  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • حبس عاطل بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العمرانية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • تفاصيل إحالة عاطل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث