موقع 24:
2024-07-08@23:24:39 GMT

نجمة جيمس بوند تكشف تحولها لمشردة بعد انهيار زواجها

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

نجمة جيمس بوند تكشف تحولها لمشردة بعد انهيار زواجها

تحدثت نجمة جيمس بوند الممثلة جين سيمور عن انهيار زواجها الثالث من رجل الأعمال ديفيد فلين وكيف أصبحت بلا مأوى بعد طلاقها.

 وكشفت جين (72 عاماً) كيف أن والد طفليها لم يخنها فحسب، بل تركها بعد عقد من الزمن مفلسة وبلا مأوى.

وقالت جين في حديث حصري لمجلة ساغا "كانت تلك واحدة من أكثر الفترات فظاعة في حياتي.

ولكن في اليوم التالي مباشرة بعد أن اكتشفت أنني أصبحت بلا مأوى، عُرض عليّ دور في دكتور كوين".

وأضافت جين "لذلك، عندما تحدث أشياء فظيعة، يمكن أن تحدث أشياء جيدة أيضاً. لقد اخترت عدم الخوض في الأمور السلبية من حياتي".

وتزوجت جين وتطلقت أربع مرات في المجموع، واستمر زواجها الأول من المخرج مايكل أتينبورو لمدة عامين. ثم تزوجت من جيوفي بلانر في عام 1977 واستمر زواجها لمدة عام، ثم انفصل الزوجان في عام 1978. وكان زوجها الرابع هو الممثل جيمس كيتش الذي تزوجته لمدة 22 عاماً قبل الطلاق في عام 2015 بعد أن ضبطته على علاقة غرامية مع امرأة تعرفها.

ولعبت جين دور البطولة في سلسلة Dr Quinn Medicne Woman من عام 1993 وحتى عام 1998، وكان العرض عبارة عن دراما أمريكية غربية تتبع مغامرات الدكتورة ميكايلا كوين وهي تغادر منزلها في بوسطن لتعيش حياة جديدة في كولورادو سبرينغز. وتم بث العرض في أكثر من 100 دولة بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والدنمارك.

وفي جزء آخر من المقابلة، أصرت جين على أن لديها "أكثر بكثير" من الصورة النمطية لفتاة بوند. ولعبت جين دور سوليتير إلى جانب روجر مور في فيلم جيمس بوند عام 1973 Live And Let Die.

يذكر أن جين على وشك العودة إلى شاشات التلفزيون في السلسلة الثانية من Harry Wild Investigates وتلعب جين دور أستاذة لغة إنجليزية متقاعدة حديثاً ولديها موهبة التحقيق في الجرائم مما دفعها إلى التدخل في القضايا المخصصة لابنها المحقق في الشرطة، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جيمس بوند

إقرأ أيضاً:

بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة

كشفت الفنانة بشرى، عن استعدادها للزواج للمرة الثالثة، وذلك بعد انفصالها العام الماضي عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، وذلك دون الكشف عن هوية العريس الجديد.

زواج بشرى للمرة الثالثة

وقالت بشرى خلال تصريحات تلفزيونية، إنّها تستعد خلال الفترة المقبلة لمفاجأة بخصوص حياتها العاطفية، بعدما وجهت التهاني لـ دانييلا رحمة وناصيف زيتون قائلة: «ألف مبروك ليكم، وإن شاء الله أحصلكم قريب وتسمعوا عني خبر قريب وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم».

بشرىانفصال بشرى عن زوجها

وأعلنت الفنانة بشرى، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل بعد زواج استمر 3 سنوات، كانت قد بدأت قصتها خلال مهرجان الجونة عام 2020.

وقالت بشرى في تصريح خاص لـ الأسبوع: «نعم الطلاق تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن ما زلنا أصدقاء».

وأضافت بشرى في تصريحها للأسبوع «هذا أمر شخصي ولا أقبل من أحد التدخل فيه لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته.. وشكرا للتحقق».

آخر أعمال بشرى

وكانت آخر أعمال الفنانة بشرى فيلم أولاد حريم كريم، ويشاركها البطولة كلا من الفنان مصطفى قمر، وعدد من الوجوه الشابة منهم رنا رئيس.

اقرأ أيضاًرمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي

بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي«أسطورة الفن».. بشرى تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

مقالات مشابهة

  • رونالدو يسعى لتحقيق حلم ليبرون جيمس
  • شاهد...فنانة يمنية شهيرة تعلن زواجها من فنان سوداني
  • نجمة “تيك توك” الباكستانية تخطف الانظار بظهورها الجديد
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن زواجها رسمياً
  • ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة
  • بشرى تكشف حقيقة زواجها للمرة الثالثة
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • دراسة تكشف تأثير تحيزات نصفي الدماغ على استخدام اليد اليمنى أو اليسرى
  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها