تتمسك إدارة نادي اتحاد جدة السعودي في الفترة الأخيرة، بالتعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي.

ويشهد ميركاتو دوري روشن هذا الصيف، ضم العديد من نجوم أوروبا، والذي كان آخرها، تعاقد الهلال مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

- عرض ضخم لضم صلاح إلى الاتحاد

وآكد الصحفي الإيطالي الموثوق "رودي جاليتي" عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: " اتحاد جدة يرفض الاستسلام في سباق ضم محمد صلاح".

وتابع: " مسؤولو العميد قاموا بأرسال عرضًا ضخمًا، يزيد عن 100 مليون دولار، من أجل إقناع كلوب وإدارة الريدز بالتفريطفي خدمات صلاح".

عاجل.. لجنة الزمالك تزف بشرى سارة للجماهير قبل بداية الموسم الجديد تشافي يتراجع عن موقفه بشأن الصفقة المنتظرة

واختتتم الصحفي الموثوق:" أن المدير الفني لليفربول، مازال يتمسك ببقاء صلاح وعدم رحيله، إلا أن إدارة الفريق ترى أن الموافقة على العرض مناسبا، في ظل قيمة الصفقة التي ستصبح الأغلى في الدوري الإنجليزي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح رحيل صلاح اتحاد جدة دوري روشن الدوري السعودي دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق

نواف السالم

اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع عبد الإله المالكي لاعب وسط نادي الهلال ، لتمثيل الفريق الأول خلال الموسم القادم ، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن إدارة فارس الدهناء اتفقت أيضاً مع مدافع الاتحاد مد الله العليان لأربعة مواسم بنظام الانتقال الكامل ، لكنها تنتظر إتمام إجراءات التعاقد حال الحصول على موافقة لجنة الاستدامة المالية .

ويعمل الاتفاق على إنهاء عدة صفقات محلية وأجنبية ، لتعزيز صفوف الفريق ، خاصة بعد عودته للمشاركة في بطولة دوري أندية الخليج ، والذي توقفت لعدة سنوات طويلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تلق عرضاً شفهياً من النادي الأهلي لشراء عقد لاعب الارتكاز علي هزازي واشترطت لمغادرته دفع 35 مليون ريال ، خاصة وأن اللاعب يحظى باهتمام كبير من قبل باقِ أندية روشن.

ويسعى الاتفاق إلى تحقيق فارق في المستويات خلال الموسم الكروي الجديد ، لا سيما أنه حقق تقدماً في الأداء نهاية الموسم الماضي، إذ حل في المركز السادس في ترتيب روشن بعد أن جمع 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي جاء في المركز الخامس .

مقالات مشابهة

  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • إدارة شباب قسنطينة تجدد عقد هداف الفريق
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا