الوطن| متابعات 

التقى رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس الصقر عمران بوجواري في مكتبه بديوان البلدية  المدير العام لوكالة الأنباء الليبية إبراهيم هدية المجبري بصفته رئيسا للجنة العليا للاحتفاء بمدينة بنغازي عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي 2023 ميلادي.

وناقش اللقاء بحضور مدير مكتب رئيس المجلس التسييري للبلدية وعضو اللجنة العليا يوسف الزواوي، الاستعدادات الجارية لعقد هذا الحدث الأهم الذي تحتضنه مدينة بنغازي وتنطلق احتفالاته في 16 سبتمبر المقبل بالتزامن مع يوم الشهيد، وذكرى استشهاد شيخ الشهداء عمر المختار.

وبحث العميد أبرز المشاكل والعراقيل التي تواجه اللجنة، مؤكدا دعمه التام للاحتفالية ووقوفه على رأسها لتذليل كافة الصعاب التي تواجهها، لإظهار مدينة بنغازي بشكلها الأمثل.

وأكد رئيس اللجنة العليا للاحتفاء بالمدينة عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي، إن بلدية بنغازي هي الركن الأساسي الذي تستند عليه اللجنة في تنفيذ كل أعمالها، لافتا إلى أن وقوف عميد البلدية مع اللجنة سيسهل عديد العراقيل التي تواجه عملها.

الوسومرئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي عمر المختار ليبيا وكالة الأنباء الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي عمر المختار ليبيا

إقرأ أيضاً:

“البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام

الوطن|متابعات

أجرى وزير الكهرباء والطاقات المتجددة في الحكومة الليبية ، الدكتور ” عوض البدري ” زيارة تفقديه إلى  موقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام بتعليمات من الدكتور ” أسامة حماد ” رئيس وزراء الحكومة الليبية .

وأضافت الوزارة عبر صفحتها على الفيسبوك إن وقع عطل للكوابل الرئيسيه  220 ك.ف التي تغذي  مدينة بنغازي الرابطه بين محطتي ( شمال بنغازي – الحديقة)  .

ونوهت أنه تم التنسيق مع رئيس مجلس ادارة الشركة العامة للكهرباء الدكتور “محمد المشاي”  لارسال  وصلات الكوابل 220 ك.ف من مخازن الشركة في طرابلس وسيتم ارسالها يوم غدا.

وكان برفقة وزير الكهرباء والطاقات المتجددة  مدير إدارة شبكات النقل مهندس “صلاح العبار” ومساعده المهندس “علاء المتجول” ومساعد مدير ادارة الجهد المتوسط المهندس “عادل الزلاوي” ومدير دائرة مشروعات النقل المهندس “كمال المرابط ” ورئيس غرفة الطواري بالوزارة المهندس “موسي السليماني” ومدير ادارة توزيع سهل بنغازي المهندس “خالد العقوري” ومدير ادار الشرطه الكهربائية العميد”محمد اللوزي” ومدير فرع الشرطة الكهربائية بنغازي العقيد “ايمن هويدي”.

الوسوم#اجتماع الحكومة الليبية عوض البدري موقع اصلاح كوابل وزير الكهرباء والطاقات المتجددة

مقالات مشابهة

  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • “الأعلى للقضاء” يُقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة
  • “البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام
  • تعزيز الشراكة الخليجية مع “التعاون الإسلامي”
  • “العمل الإسلامي” يستنكر إطلاق مهرجان “صيف الأردن” في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة
  • “حماد” يصدر تعليمات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء في بنغازي
  • مجلس جامعة القاهرة يوافق على تشكيل اللجنة العليا لمكافحة وعلاج الإدمان
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي لناشط الإعلامي “شوتايم” الذي قتل إثر سقوط قذيفة بمنزله بمدينة الفاشر
  • ملك المغرب يطلب من المجلس العلمي “فتوى” بشأن مقترحات تعديل مدونة الأسرة
  • ألمانيا ومنظمة التعاون الإسلامي تدينان مصادقة حكومة الاحتلال على “شرعنة” بؤر استيطانية بالضفة الغربية