تقدم " مفاجآت صيف دبي "العديد من العروض الحصرية والتجارب الاستثنائية لتشجيع السياحة الداخلية وإتاحة الفرصة لسكان دبي وزوراها لقضاء موسم صيف مميز في دبي.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تسلط فعاليات مفاجآت صيف دبي الضوء على أفضل ما في مدينتنا طوال أشهر الصيف.. وبالإضافة إلى استقطابها للزوار من مختلف دول العالم فإنها تقدم عروضا وباقات تعزز السياحة الداخلية وتدعم جودة الحياة للمقيمين.

. وفي ظل العروض الترويجية والتخفيضات المميزة فإنها تضمن قضاء موسم صيفي في المدينة ممتع ومناسب لجميع الميزانيات خاصة للعائلات والأطفال.. ويمكن للمقيمين قضاء أوقات ممتعة والاستفادة من العروض الحصرية لسكان الإمارات فقط خلال المفاجآت حتى 3 سبتمبر المقبل".

أخبار ذات صلة «الناشئين» يحصد فضيتين في مونديال «رفعات القوة» 150 لاعباً في «آسيوية الشطرنج»

ويقدم أكثر من 80 فندقاً ومنتجعاً إقامات مجانية للأطفال مع مجموعة من العروض الترويجية الخاصة مثل التخفيضات التي تصل إلى 35 بالمائة للمقيمين والاستمتاع بأفضل ما يقدمه قطاع الضيافة في دبي هذا الصيف من خلال العروض القيمة المقدمة في الفنادق وغيرها من الوجهات قبل انتهاء مفاجآت صيف دبي بالإضافة إلى مجموعة واسعة العروض عند زيارة من المعالم السياحية والمتنزهات والوجهات الترفيهية في جميع أنحاء المدينة.

ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني visitdubai.com للإطلاع على مجموعة الفنادق التي تقدم عروضاً حصرية للسكان في دولة الإمارات والاستمتاع بتخفيضات على الإقامة في الفنادق والعديد من الأسعار المميزة والمخفضة والعروض الأخرى.

 

 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مفاجآت صيف دبي دبي

إقرأ أيضاً:

خبراء عن مسابقة «gen z»: خطوة على الطريق الصحيح لتشجيع الطلاب المبتكرين

أشاد خبراء تربويون بمسابقة Gen z التي تتعاون فيها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع وزراة التعليم العالي والبحث العلمي للمبتكرين والنوابغ على مستوى الجامعات، ضمن خطة الشركة لدعم المواهب الشابة في مختلف المجالات، ونشر ثقافة الابتكار ودعم ريادة الأعمال بين طلاب الجامعات في مختلف المجالات، ليكون بذلك أضخم برنامج بين طلاب جامعات مصر في البحث العلمي والابتكار بدعم يصل إلى 100 مليون جنيه.

وأكد خبراء تربويون أنّ الدعم المالي الكبير المقدم للطلاب، يؤكد أنّ المسابقة خطوة على الطريق الصحيح لدعم الشباب بمختلف الأعمار خلال الدراسة الجامعية على التفكير والابتكار والإبداع بمختلف المجالات العلمية.

مسابقة Gen z ورؤية مصر للتنمية المستدامة

من جهته، أكد الدكتور محمد كمال الأستاذ في جامعة القاهرة والخبير التربوي، أنّ فكرة مسابقة Gen z لطلاب الجامعات المصرية خطوة على الطريق الصحيح لدعم الطلاب والمبتكرين بمختلف المجالات، وخطوة على الطريق الصحيح، تحقق أهداف رؤية مصر للتنمية المستدامة، مشيدًا بدور الشركة المتحدة في دعمها للطلاب والمبتكرين وخطوات وزراة التعليم العالي والبحث العلمي في دعمها للطلاب.

وقال الدكتور أمير طايل الأستاذ في جامعة حلوان، إنّ مسابقة Gen z باكورة وماكينة لاكتشاف النوابغ في الجامعات المصرية ودعمها بمختلف المجالات، موضحا أنّ ما تم خلال السنوات الماضية في ملف النوابغ والمبتكرين والارتقاء بهم يجعلهم مؤهلين لسوق العمل إقليميا ودوليا.

مقالات مشابهة

  • جماهير مغربية تتنقل إلى طاجكستان لتشجيع أسود الفوتسال
  • العروض السخية
  • خبراء عن مسابقة «gen z»: خطوة على الطريق الصحيح لتشجيع الطلاب المبتكرين
  • منصة TOD تقدم مجموعة من أقوى المباريات في سبتمبر
  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • العراق يحصل على وكالة حصرية لإقامة تصفيات الأولمبياد العالمية للروبوت WRO
  • قبل بدء المدارس: السياحة الداخلية في لبنان تنتعش.. ماذا عن حجوزات الأعياد؟
  • بإشراف من الوالي مهيدية..الأشغال تقترب من نهايتها في مرآب مثلث الفنادق بالدار البيضاء
  • «الداخلية» توفد مجموعة من الضباط لدور الرعاية والمستشفيات للاحتفال بالمولد النبوي (صور)
  • السياحة الداخلية والوافدة إلى روسيا تسجل أرقاما قياسية