احتجزت نيابة الصحافة والمطبوعات في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأربعاء، فنانًا يمنيًا، على خلفية خلافات مالية.

وقالت أسرة الممثل والفنان العدني وهيب داوود إنه تلقى استدعاء بالحضور من النيابة على خلفية شكوى تقدم بها ضده الممثل خالد الحجيلي .

وأضافت أن والدها احتجز من قبل النيابة عقب استدعائه.. موضحة أن الاجتجاز على خلفية مراسلات بينه وبين الحجيلي عقب خلاف حول مبالغ مالية يتهم بعدم تسديدها له في مسلسل مدهش الذي عرضته قناة المهرية رمضان المنصرم، وفق "عدن الغد".


وناشدت أسرة "داوود" النائب العام بالتدخل لأطلاق سراح ابنها الذي يعاني من عدد من الأمراض.

وفي وقت سابق، اشتكى الممثل وهيب داؤود عدم حصوله على مستحقاته المالية الخاصة بمسلسل مدهش الذي عرض في رمضان الماضي، حيث رفض منتج العمل منحه كافة حقوقه المتصلة بتفريغ سيناريو العمل والتمثيل والتنسيق للعمل.

اقرأ أيضاً انهيار متسارع للريال اليمني أمام العملات الأجنبية مع فتح محلات الصرافة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023 إندلاع حرائق في مطعمين بعدن أول بيان من إدارة أمن عدن بشأن الغضب الشعبي بعد إطلاق النار على المحتجين المنددين بانقطاع الكهرباء الداخلية تدين ترويج ”قناة عدن المستقلة” التابعة للانتقالي لأكاذيب تستهدف الأمن ونشر الفوضى وخدمة الحوثي قوات الحزام الأمني في عدن تطلق النار على المواطنين خلال احتجاجات تندد بانقطاع الكهرباء ”فيديو” برلماني يمني بصنعاء يوجه سؤالا حاسما لسلطات المليشيا بشأن الاتفاق على صرف مرتبات موظفي الدولة من عدن مسلح يقتل نفسه ويصيب آخرين بتفجير قنبلة في تعز (الأسماء) محلات الصرافة تعلن التسعيرة الجديدة للدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني الانتقالي يتعهد بتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية ويوجه رسالة للتحالف والقوى الوطنية الحكومة الشرعية تتوعد الانتقالي الجنوبي بسبب حملات الأكاذيب وأساليب الابتزاز وأخيرًا.. قاتل فتاة ‘‘توب سنتر’’ بعدن يعترف بسبب ارتكابه للجريمة ويكشف مفاجأة ما حدث بينهما قبلها ساعات

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

فنان أبا عن جد.. من هو محمد السباعي زوج آية سماحة ؟

كشفت الفنانة آية سماحة عن أن خطوة الإنجاب مؤجلة بالنسبة لها، وذلك ردا على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول حملها، وقالت خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم عبر إذاعة نجوم إف إم، إنه رغم مرور 4 سنوات على زواجها من الفنان والمنتج محمد السباعي إلا أنهما قررا تأجيل فكرة الإنجاب، لأنها تشعر بالخوف من تجربة الأمومة وترى أنها مسؤولية كبيرة ليس الجميع مؤهل لها.

ويحرص المنتج محمد السباعي على دعم زوجته آية سماحة طوال الوقت والإشادة بأدائها في أعمالها الفنية المختلفة، وكشفت الفنانة الشابة عن أن علاقتهما تعود إلى 10 سنوات إذ تعرفت عليه للمرة الأولى في تجارب الأداء في مسلسل «السبع وصايا» عام 2014، ثم تكرر اللقاء بينهما مرة أخرى في إحدى الورش الفنية وبدأت بينهما علاقة صداقة، حتى عبرت آية له عن إعجابها به ورغبتها في الزواج منه.

معلومات عن محمد سباعي زوج آية سماحة

وينتمي محمد السباعي زوج آية سماحة إلى عائلة فنية عريقة فهو نجل المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيد كل من النجم فريد شوقي والنجمة هدى سلطان، أما والده فهو السيناريست الراحل مدحت السباعي وجده لوالده الأديب والكاتب عبد المنعم السباعي، وشقيقته الفنانة ناهد السباعي.

وتخرج محمد السباعي في قسم الإخراج بمعهد السينما، وله العديد من التجارب في الإخراج والتمثيل من بينها فيلم اشتباك للمخرج محمد دياب، بجانب عمله كمنتج.

آية سماحة: محمد السباعي أب وصديق وداعم لي

وتحدثت آية سماحة عن محمد السباعي، قائلة: «سباعي هو الزوج والصديق والداعم، وأوقات بيكون الأب اللي بيطبطب عليا دايما، حاببني وحابب اللي بعمله ودي حاجة مش موجودة دلوقتي، والأمان والحب اللي هو مديهولي مخليني أعرف أتبسط بالنجاح اللي بحققه».

مقالات مشابهة

  • في السجن منذ 40 عاماً..هل تُفرج فرنسا عن جورج عبدالله
  • فنان أبا عن جد.. من هو محمد السباعي زوج آية سماحة ؟
  • تفاصيل بشعة لمقتل المسؤول الحكومي وأسرته بالأنبار: نحروهم بعد رميهم بالرصاص
  • من جنسيات متعددة … عملية دفن جماعي لـ60 جثة في صعدة
  • حدث فلكي في الـ 5 من أكتوبر يتسبب بانقطاع الاتصالات.. ما القصة؟
  • محافظة الجيزة تناشد المواطنين بسرعة استكمال إجراءت التصالح
  • دفن 60 جثة مجهولة الهوية في مدينة صعدة
  • بفندق مشهور في بغداد.. الإطاحة بعناصر متهمة باستغلال القاصرات والاحداث بأنشطة غير قانونية
  • مشهور سعودي يكرم عاملًا يمنيًا بمنحه جائزة مزايين الإبل.. قصة إنسانية تثير مواقع التواصل
  • وزير الكهرباء والمياه يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة