رصدت شرمندة الدسوقي، مراسلة قناة DMC، أبرز الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمهرجان القاهرة للدراما من مدينة العلمين الجديدة، قائلة: «بدأ العد التنازلي لتوديع مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الأولى تحت شعار «العالم علمين»، والذي يعد أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط والذي جمع فعاليات متنوعة بين الترفيه والرياضية والفن والثقافة، وقدم مفاجآت كثيرة على طوال فترته».

مهرجان القاهرة للدراما بنسخته الثانية

وأضافت «الدسوقي»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة عبر قناة DMC: «نستقبل غدا الخميس مفاجأة داخل مدينة العلمين الجديدة وهي استقبال مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية الاستثنائية ليس فقط لأقامتها في العلمين بل أيضا بسبب إتاحة فرصة لاستفتاء الجمهور والاحتفال بمرور 60 عاما على إذاعة أول عمل إذاعي درامي مصري».

دورة مهرجان القاهرة للدراما هذا العام

وتابعت: «دورة هذا العام من مهرجان القاهرة للدراما تأتي برئاسة الفنان يحيى الفخراني، بينما لجنة التحكيم تكون برئاسة المخرج الكبير جمال عبدالحميد، وأعضاء اللجنة هم الفنان كريم عبدالعزيز والناقد الفني طارق الشناوي والفنانة إلهام شاهين التي كُرمت بالدورة السابقة»، مشيرة إلى أن التكريم بمهرجان القاهرة للدراما سيكون على مجمل الأعمال الدرامية الموجودة طوال هذا العام وليس فقط شهر رمضان 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمين مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)

أبرزت شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، في تغطية حية من مدينة العلمين الجديدة، للمراسلين محمد جاد وشروق وجدي، الاستعدادات لمهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث أكدا على تجهيز فعاليات ضخمة للموسم الثاني من المهرجان وعروض فلسطينية.

فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد) مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة (شاهد) مهرجان العلمين الجديدة

وتابعا: «طوال الأسابيع الثمانية لمهرجان العلمين الجديدة، سنعيش في عالم لا ينتهي من الترفية بفعاليات استثنائية، وكم هائل من الإثارة والتشويق والفرحة والبهجة، والحفلات الغنائية لأبرز نجوم الوطن العربي».

الفنان محمد منير

وأوضح أنَّ أولى المفاجآت، هو الافتتاح لفعاليات الموسيقى المسرح بحفل غنائي ضخم للفنان محمد منير وسيتم إطلاقه بالأسبوع الأول للمهرجان، ومتوقع حضور جماهيري طاغٍ كما سيتم تنظيم حفلات غنائية للمطرب عمرو دياب والفنانة أليسا والمطرب كاظم الساهر وهم أبرز نجوم مهرجان العلمين الجديدة 2024 بجانب مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها تباعاً.

مقالات مشابهة

  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • شاهد.. تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • 2 أغسطس.. رامي جمال يحيى حفل بمدينة العلمين
  • عمال مصر جنود مجهولين في مهرجان العلمين: فخورون بمدينة المستقبل
  • الممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة.. خروجة عائلية من غير فلوس
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)