صدى البلد:
2024-07-02@01:08:07 GMT

خلال ساعات.. أحمد حسن يزف بشرى داخل نادي الزمالك

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بشرى داخل نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وكتب: “مصدر.. رفع الحجز عن أرصدة الزمالك البنكية خلال ساعات”. 

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن اقترب مسؤولو القلعه البيضاء، من حل أزمة الحجز على أرصدة النادي بسبب مستحقات وزارة المالية وقيمة الضرائب المستحقة على النادي الأبيض.

ويعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع وزير المالية في الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على سداد الزمالك لدفعة من المديونية المستحقة عليه للضرائب مع جدولة باقي المبلغ المتبقي على أن يتم رفع الحجز على أرصدة النادي.


وكانت  وزارة الشباب والرياضة  أعلنت أسماء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة مجلس الإدارة.

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضى لإدارة النادي.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن استقالة مجلس الادارة الحجز على أرصدة النادي الحجز عن أرصدة الزمالك القلعة البيضاء نادي الزمالك وزارة الشباب والرياضة وزير المالية نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك تسبب في حالة غضب وانقسام جماهيري كبير بعد قرار عدم خوض لقاء الأهلي ومن ثم التراجع واللعب أمام سيراميكا كليوباترا دون تحقيق أي مكتسبات أو مطالب من التي ذكرت في البيان.

غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مستمر في عمله بصفة طبيعية، وبيان الزمالك الأول الذي احتوى على 4 مطالب رئيسية لم ينفذ منها شئ".

وأضاف: "لم يتم التحقيق مع طاقم حكام لقاء الزمالك والمصري، ولم يتم لعب مباريات الدور الأول قبل لقاءات الدور الثاني كما طلب النادي، ولم تحدث أي أمور من التي طلبها مسئولي النادي الابيض، وهو ما تسبب في حالة صدمة كبيرة للجمهور الزمالكاوي".

وواصل: "هناك حالة ارتباك كبيرة حدثت في مجلس الزمالك، وانخفضت اسهم حسين لبيب بعدما كان محل اعجاب كبير من جمهور النادي، الذي كان يدعمه في كل قراراته".

وتابع: "جرت محاولات كثيرة لإقناع نادي الزمالك بخوض لقاء القمة، وسط تصريحات عديدة من أحمد سالم المتحدث الرسمي، ثم فوجئنا بتصريح جديد من عضو المجلس أحمد سليمان يريد اعادة اللقاء، حتى الخطوة الوحيدة التي تم اتخاذها بالانسحاب أمام الأهلي يريدون التراجع عنها".

وأتم: "نادي الزمالك لم يحقق أي مكتسبات من وراء الانسحاب من لقاء الأهلي".

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • عمر الغنيمى يعلن رفع الحجز على أرصدة سموحة
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • استمرار فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران