تقدم ” مفاجآت صيف دبي “العديد من العروض الحصرية والتجارب الاستثنائية لتشجيع السياحة الداخلية وإتاحة الفرصة لسكان دبي وزوراها لقضاء موسم صيف مميز في دبي.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة : “تسلط فعاليات مفاجآت صيف دبي الضوء على أفضل ما في مدينتنا طوال أشهر الصيف.. وبالإضافة إلى استقطابها للزوار من مختلف دول العالم فإنها تقدم عروضا وباقات تعزز السياحة الداخلية وتدعم جودة الحياة للمقيمين.

. وفي ظل العروض الترويجية والتخفيضات المميزة فإنها تضمن قضاء موسم صيفي في المدينة ممتع ومناسب لجميع الميزانيات خاصة للعائلات والأطفال.. ويمكن للمقيمين قضاء أوقات ممتعة والاستفادة من العروض الحصرية لسكان الإمارات فقط خلال المفاجآت حتى 3 سبتمبر المقبل”.

ويقدم أكثر من 80 فندقاً ومنتجعاً إقامات مجانية للأطفال مع مجموعة من العروض الترويجية الخاصة مثل التخفيضات التي تصل إلى 35 بالمائة للمقيمين والاستمتاع بأفضل ما يقدمه قطاع الضيافة في دبي هذا الصيف من خلال العروض القيمة المقدمة في الفنادق وغيرها من الوجهات قبل انتهاء مفاجآت صيف دبي بالإضافة إلى مجموعة واسعة العروض عند زيارة من المعالم السياحية والمتنزهات والوجهات الترفيهية في جميع أنحاء المدينة.

ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني visitdubai.com للإطلاع على مجموعة الفنادق التي تقدم عروضاً حصرية للسكان في دولة الإمارات والاستمتاع بتخفيضات على الإقامة في الفنادق والعديد من الأسعار المميزة والمخفضة والعروض الأخرى.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مفاجآت صیف دبی

إقرأ أيضاً:

جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني

بدأت عملاق البحث جوجل في دفع “Gemini Live” لجميع مستخدمي هواتف وأجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني.

تدعم خدمة “Gemini Live” المستخدمين بميزة محادثات في الوقت الفعلي في منصة الذكاء الإصطناعي Google AI، ولقد توفرت الميزة في البداية للمستخدمين في الإشتراكات المدفوعة، واليوم تؤكد جوجل على دفع الميزة مجاناً لجميع مستخدمي منصة الأندوريد.

وتختلف هذه الميزة عن تطبيق Gemini التقليدي، حيث تقدم ميزة محادثات تدفق بإنسيابية مع روبوت الدردشة، مع إمكانية إيقاف المحادثة بشكل مؤقت لطرح سؤال أو الحصول على معلومات أخرى أو توجيهات ومن ثم الرجوع للمحادثة الأصلية من جديد.

أيضاً من المقرر أن تتوفر خدمة “Gemini Live” في تطبيق Gemini الذي يتوفر للتحميل عبر متجر جوجل بلاي، لذا سيتاح لمستخدمي منصة الأندوريد فقط الآن الحصول على هذه الميزة.

كما يتوفر التطبيق للهواتف التي تدعم العمل باللغة الإنجليزية فقط الآن، على أن يدعم التطبيق مزيد من اللغات لاحقاً.

ويمكن التحكم في محادثات “Gemini Live” عبر الزر اللامع في أسفل التطبيق إلى اليمين، على أن يتم فتح شاشة بها اثنان من الأزرار “Hold وEnd” للتنقل في المحادثة.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • “إي آند الإمارات” تقدم شريحة إلكترونية فورية مع 10 جيجابايت بيانات مجاناً للزوار
  • موسكو تستضيف منتدى ابتكار “المدن السحابية” لدول “بريكس”
  • تعاون بين “اقتصادية دبي” و”إعمار للضيافة” للارتقاء بتجارب السياحة في الإمارة
  • صواريخ يمنية تهدد قلب “إسرائيل”.. وزير إعلام صنعاء يعلن عن مفاجآت عسكرية جديدة وأسلحة متطورة لم تستخدم بعد
  • “الالتزام البيئي”: إعلان البحر الأحمر منطقة خاصة يعزز السياحة
  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • “أبوظبي للزراعة” تقدم خدمات متكاملة لـ”6.5″ مليون نخلة
  • قادة قوات صنعاء يتوعدون “إسرائيل” برد قاسٍ ويؤكدون أن الأيام المقبلة ستشهد مفاجآت غير متوقعة لأعداء الأمة
  • “عروض بحرية” في ساحل البحر الأحمر ابتهاجا بالربيع المحمدي
  • جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني