أكد وائل السيد المدير الفني لفريق وادي دجلة للسيدات، أن فريقه يسعى للتتويج بتصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لدوري أبطال أفريقيا، التي تستضيفها مدينة الإسكندرية من 24 وحتى 30 أغسطس الجاري.

ويشارك 4 فرق في التصفيات وهم وادي دجلة (مصر)، سبورتنج الدار البيضاء (المغرب)، الجمعية النسائية بسوسة (تونس)، وآفاق غليزان (الجزائر).

بعد بيع النادي.. ثلاثي الأهلي يشكون فيوتشر | تفاصيل تطورات خطيرة| قصة هروب عمرو وردة.. تفاصيل مكالمة والده.. و"الرجاء" يهدد بالتصعيد مدرب دجلة يرفع شعار التحدى

وقال وائل السيد: "نسعى للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، حيث حققناها في العام الماضي، وتأهلنا إلى دوري الأبطال".
وأضاف: "البطولة تقام للمرة الثالثة في مصر، ونأمل بأن نكون صورة جيدة للكرة النسائية المصرية، من خلال التتويج بالبطولة".
وتابع: "الأجواء في مدينة الإسكندرية رائعة وهادئة حتى الآن سواء ملعب التدريب، أو من جانب الإقامة في الفنادق، وأتمنى أن تستمر هذه الأجواء عندما تنطلق المباريات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دجلة سبورتنج دوري الابطال الكرة النسائية

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تتراجع للمرة الثانية وبرنت يسجل 84.84 دولار للبرميل

سجلت أسعار النفط، تراجعًا للمره الثانية خلال تعاملات اليوم الإثنين 24-6-2024، متأثرة بصعود الدولار بعد تجدّد المخاوف من استمرار أسعار الفائدة المرتفعة لفترة أطول.

تراجع أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة بعد ارتفاع الدولار

 

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 40 سنتًا أو 0.5 % إلى 84.84 دولار للبرميل بعد انخفاضها 0.6 % عند التسوية يوم الجمعة

وانخفض سعر العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 39 سنتًا أو 0.5 % إلى 80.34 دولار للبرميل ،ويرفع صعود الدولار تكلفة شراء النفط المقوم بالعملة الأمريكية لحائزي العملات الأخرى وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

 

وارتفعت عقود الخامين بنحو 3% في الأسبوع الماضي بفعل مؤشرات على زيادة الطلب على منتجات النفط في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك في العالم، فضلًا عن استمرار تطبيق تخفيضات الإنتاج في مجموعة أوبك+.وقال تاماس فارجا من بي.في.إم للوساطة في عقود النفط "السبب الرئيسي وراء ارتفاع الأسعار... هو الثقة المتزايدة في أن مخزونات النفط العالمية ستنخفض حتما خلال الصيف في نصف الكرة الشمالي"، مشيرا إلى الطلب خلال فصل الصيف على منتجات النفط.

 

وتدعم المخاطر الجيوسياسية في الشرق الأوسط وتصاعد الهجمات الأوكرانية بالطائرات المسيرة على المصافي الروسية أسعار النفط.

ووافقت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي اليوم الاثنين على فرض حزمة جديدة من العقوبات على روسيا بسبب الحرب في أوكرانيا، تتضمن حظرا على إعادة تحميل الغاز الطبيعي المسال الروسي في التكتل لشحنه إلى دول ثالثة.وارتفع الخامان بنحو ثلاثة بالمئة الأسبوع الماضي وحققا مكاسب أسبوعية هي الثانية على التوالي لهما.

ومع ذلك فإن صعود الدولار يرفع تكلفة شراء النفط بالعملة الأميركية لحائزي العملات الأخرى.وارتفعت عقود الخامين بنحو 3% في الأسبوع الماضي بفعل مؤشرات على زيادة الطلب على منتجات النفط في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك في العالم، فضلًا عن استمرار تطبيق تخفيضات الإنتاج في مجموعة أوبك+.وقال تاماس فارجا من بي.في.إم للوساطة في عقود النفط "السبب الرئيسي وراء ارتفاع الأسعار... هو الثقة المتزايدة في أن مخزونات النفط العالمية ستنخفض حتما خلال الصيف في نصف الكرة الشمالي"، مشيرا إلى الطلب خلال فصل الصيف على منتجات النفط.

مقالات مشابهة

  • صراع الأبطال: مواجهات حاسمة اليوم في الجولة الـ 35 من دوري نجوم العراق
  • التعاون ينتظر موافقة الاستقطابات بشأن المدرب الجديد
  • بعثة الكاراتيه في بطولة دوري الشباب العالمي بكرواتيا
  • اتحاد الكاراتيه يعلن بعثة المنتخب المشارك في دوري الشباب العالمي
  • للمرة الثانية.. مسيّرة إسرائيلية انفجرت في بلدة الطيبة
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات
  • السماوي على الدوري ناوي.. بيراميدز يحلق في الصدارة بـ12 انتصارًا على التوالي
  • أسعار النفط تتراجع للمرة الثانية وبرنت يسجل 84.84 دولار للبرميل
  • تغريم الاتحاد الكرواتي للمرة الثانية