الوطن:
2024-07-01@13:57:47 GMT

«الداخلية» تكشف تفاصيل وفاة شخصين في مشاجرة بأسيوط

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

«الداخلية» تكشف تفاصيل وفاة شخصين في مشاجرة بأسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط طرفي مشاجرة بأسيوط، أسفرت عن وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

تعود الواقعة عندما تلقى مركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط، بلاغًا بإطلاق لأعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز ومقتل (شخصين) وإصابة (5 أشخاص، برش خرطوش بأجزاء متفرقة بأجسادهم).

اتهامات متبادلة بين طرفي المشاجرة 

وذكر بيان أصدرته وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أنه بسؤال المصابين اتهموا بعض أفراد عائلة أخرى، بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم مما أدى لحدوث إصابتهم ووفاة إثنين آخرين على إثر حدوث مشاجرة لخلافات بينهم.

أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهم (4 أشخاص، لهم معلومات جنائية)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وتم بإرشادهم ضبط الأسلحة المستخدمة (بندقية آلية - 2 بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشاجرة أسيوط

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات

أصدرت النيابة العامة، بيان بشأن التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بإحدى الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

 

وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر الأول والثاني بارتكابهم إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية.

 

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما، هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية
  • وفاة وإصابة خمسة أشخاص بصاعقة رعدية في الضالع
  • 3 أشقاء قتلوه بسبب الآثار.. بيان للنيابة المصرية يكشف تفاصيل ذبح طفل وبتر كفيه بأسيوط
  • مقتل وإصابة عشرة أشخاص في حوادث متفرقة جراء الصواعق الرعدية في اليمن (تفاصيل)
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • القبض على طرفي مشاجرة في الإسكندرية
  • الداخلية تكشف حقيقة استعراض شخص القوة وترويع المواطنين بالقليوبية
  • مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما بالأردن تنتهي بوفاة أحدهم
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج