قدم مواطن استغاثته عبر “صدى البلد”، لوزارة الصحة والسكان، بعد فقدان ابنته بسبب إهمال طبي أثناء الولادة، بقرية نزلة الأشطر بمركز أبوالنمرس الجيزة.

وجاء في شكواه: “فقدت بنتي أثناء ولادتها ولادة طبيعية، وتعرضت زوجتي للخطر وكانت على وشك الوفاة بتاريخ 9/7/2023 بسبب إهمال الطبيب القائم على وولادتها بمركز دار الصحة بمركز أبو النمرس".

وأضاف: "وعندما تسبب في وفاة الجنين أثناء الولادة بداخل رحم الأم، تركها وقالي لي خدها ولدها في مستشفى قصر العيني، ولولا تدخل الدكتورة المختصة بمستشفى قصر العيني لفارقت زوجتي الحياة بسبب إهمال ذلك الطبيب وانعدام الإنسانية في مساعدتي لنقل زوجتي وهي فاقدة للوعي”. 

وتابع: “وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 8908 لسنة 2023 جنح مركز الجيزة، ونلتمس منكم التحقيق مع الدكتور المخطئ ووقفه عن العمل لحين انتهاء التحقيقات حتى لا يتعرض غيري لذلك الإهمال وضياع أرواح الناس”. 

للتواصل مع مقدم الشكوى: 01127216805

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة “بين الناس” حرصا منا على التواصل مع القارئ، وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسؤولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية.

ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إهمال طبي ابوالنمرس التحقيقات الوزارات المعنية حل مشاكل المواطنين حل مشكلات

إقرأ أيضاً:

ابتعد عن هذا النوع من الأصدقاء أثناء السفر.. اسمع رسائل «بودكاست الوطن»

يعد السفر من التجارب الممتعة للكثيرين خاصةً وقت الإجازات، لرؤية أماكن جديدة والتمتع بأنشطة مختلفة، للاستمتاع بأوقاتهم رفقة الأسرة أو الأصدقاء، ولأن أهم ما في السفر الرفيق لزيادة الاستمتاع ونجاح التجربة، نستعرض عدة نصائح يجب اتباعها عن اختيار الصديق للاستمتاع بتجربة السفر، وأنواع من الأصدقاء يجب الابتعاد عنهم أثناء السفر.

أنواع من الأصدقاء يجب الابتعاد عنها أثناء السفر

«السفر صحبة»، بهذه الكلمات قدمت الكاتبة الصحفية هدى رشوان، مدير تحرير جريدة الوطن، عدّة نصائح للكثيرين للاستمتاع بالسفر والابتعاد عن فئة من الناس يعكرون صفو الرحلة، كما يلي:

الشخصية متقلبة المزاج

تكون هذه الشخصية أسوأ ما تواجه خلال السفر، بحسب «رشوان»: «ساعات تلاقيهم مبسوطين وفجأة يقلبوا دراما كوين، فلو بتخطط أنك تفصل الناس دي هي اللي هتفصلك وهيخلوك مش مبسوط بالشكل الكافي».

الشخصية الانطوائية أو المنغلقة

الهدف الأساسي من السفر هو الذهاب إلى أماكن جديدة: «بتبقى عاوز تشوف ناس جديدة تجرب حاجات مختلفة، الناس المنغلقة هيمنعوك تتعرف على الناس عشان كده لازم تبعد عنهم عشان متتعبش».

الشخص العنيف

مصاحبة الشخصية العنيفة من أسوأ الأشياء، لأنه سيعكر صفو السفر، بحسب مدير تحرير جريدة الوطن: «أي مكان هتسافره هيكون له عاداته وتقاليده فممكن متلاقيش حاجة عجباك وجود حد عصبي هيخليك تتخانق مع كل الناس».

الشخصية الكسولة 

لو من النوع النشيط أبعد عن الشخص الكسول: «هيخليك تتكاسل وتبعد عن كل حاجة نفسك تعملها بالنوم، لأنه هينشر الطاقة السلبية حواليك ويخليك تحس أنك مش عاوز تعمل أي نشاط».

الشخص غير محب للتصوير

ابتعد عن الشخص الذي لا يحب التصوير، إذ أن أكثر شيء نريده أثناء السفر هو التقاط الصور والذكريات: «بنحب نتصور توثيق للسفر، فلو الشخص ده مش بيعرف يصور أو مش فارق معاه بيكون صعب في السفر».

نصائح عند اختيار الصديق للسفر

وأسارت مدير تحرير جريدة الوطن، إلى اتباع مجموعة من النصائح عند اختيار صديق للسفر: «ممكن يكون المكان اللي هتسافره مش أحلى مكان في الدنيا بس بالصحبة والوقت هتقضي معاهم ده بيخلي المكان أحلى، وممكن المكان اللي هتروحه يبقى حتة من الجنة، لكن متحسش بالجمال لأن الناس معاك مش أحسن ناس عشان كده بيقولوا اختار الصديق قبل الطريق، لازم تختار الصحبة الصح متخلكش تزهق أو تضيق».

مقالات مشابهة

  • اختطاف طفل وإيداعه ‘‘الحبس’’ بسبب شكوى والده ضد نافذ حوثي (فيديو)
  • لإرسال الشكاوى.. طرق التواصل مع مبادرة صوتك مسموع
  • أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة
  • ابتعد عن هذا النوع من الأصدقاء أثناء السفر.. اسمع رسائل «بودكاست الوطن»
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • طبيب مناعة يفجر مفاجأة.. تدريبات اللاعبين أثناء الحر قد يسبب الوفاة
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • 8 تطبيقات للصحة النفسية تساعدك على إدارة القلق والاكتئاب
  • زوج يتهم زوجته بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه ويلاحقها بدعوى تعويض
  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس